يشهد جدول مباريات اليوم السبت 13 – 3 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي المصري البورسعيدي نظيره إنبي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف بيراميدز نظيره العبور، مساء اليوم السبت، على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات دور الـ٣٢ من مسابقة كأس مصر.

فيما يستضيف ريال مدريد نظيره إلتشي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم السبت 13 – 3 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري

تُقام مباراة إنبي والمصري، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة بيراميدز والعبور، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليدز يونايتد وتشيلسي، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN 4K HDR وbeIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة كريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة إيفرتون وبيرنلي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة فولهام ومانشستر سيتي، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودي، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وقادش، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال مدريد وإلتشي، في الخامسة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 و beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة أوساسونا وبلد الوليد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة خيتافي وأتليتكو مدريد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ساسولو وهيلاس فيرونا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بينفينتو وفيورينتينا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة جنوى وأودينيزي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة سيفاس سبور وفاتح قرا جمرك، في الثانية عشر ونصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة ألاتياسبور وأنطاليا سبور، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة تشايكور ريزا سبور وهاتاي سبور، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة قيصري سبور وجالطة سراي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

طالع.. تشكيل جالطة سراي ضد قيصري سبور.. مصطفى محمد وفالكاو يقودان الهجوم

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا