يخطط ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لـ لدوري الإنجليزي الممتاز، لاستقبال 10 آلاف متفرج عند تتويج الأبطال في شهر مايو المقبل.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات ريتشارد ماسترز والذي أبدى فيها آماله بإمكانية استقبال الجماهير بشكل كامل في الملاعب بداية من الموسم المقبل.

بموجب خارطة الطريق الحكومية للخروج من الإغلاق، يمكن لـ 10000 مشجع أو 25 في المائة من إجمالي السعة - أيهما أقل - العودة إلى المدرجات في جميع أنحاء البلاد في 17 مايو على أقرب تقدير.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر سيتي يقوم بأولى خطواته لضم هالاند

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من المباريات هذا الموسم في 23 مايو، بينما يمكن تأجيل الجولة قبل الأخيرة لزيادة عدد المباريات التي يمكن أن يحضرها المشجعون.

في غضون ذلك، تخطط الحكومة لرفع جميع القيود المفروضة خلال جائحة الفيروس بحلول 21 يونيو.

وفي الوقت ذاته، فإن ريتشارد ماسترز متفائل بأن الجماهير ستشهد فعاليات منح الكأس للفريق الذي سيتوج في النهاية بلقب الدوري الإنجليزي.

ومن المحتمل أن يكون مانشستر سيتي هو الفائز بذلك اللقب، في ظل تصدره لجدول الدوري في الوقت الحالي بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

يُذكر أن ليفربول لم يحظ بفرصة تواجد الجماهير عند تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير.