كشف حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك عن تفاصيل الجهاز المعاون خلال الفترة المقبلة، ورد فعل المدرب الفرنسي بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حازم فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عماد عبد العزيز رئيس الزمالك اختصر الأمر في كلمتين، قال لـ كارتيرون معك كل الصلاحيات".

وأردف: "كارتيرون جاء بمساعد واحد وهو فيرناندو الذي كان يعمل في التعاون قبل أن يأتي لتدريب الفريق السعودي، والتعاون سمح له بالرحيل ليعمل مع كارتيرون ونشكر المسؤولين هناك على دعمهم".

وبشأن موقف أسامه نبيه وانضمامه للجهاز الفني؟، أجاب: "كارتيرون متابع جيد لكل المدربين في الدوري المصري، وهو يثق في بعض الأشخاص الذين يعملون معه والذين يرشحون له بعض الأسماء، وأسامه نبيه اسم قوي وشخصية قوية، وكارتيرون رحب به".

طالع | وكيل كارتيرون: إدارة الزمالك السابقة سبب رحيله.. ووافقنا على تخفيض الراتب مرتين

وأكمل: "أحمد عبد الرؤوف لم يتم ترشيحه للتواجد في الجهاز، ووارد ترشيح أحمد عبد الله، ولكن الأولوية لأبناء نادي الزمالك".

واستطرد: "المفاوضات كانت انتهت بين الزمالك وكارتيرون قبل مباراة أبها، وتم الإعلان عقب المباراة، ولن يعقد كارتيرون مؤتمرا صحفيا للحديث عن أمور سابقة، هو جاء من أجل العمل للفترة المُقبلة".

واسترسل: "كارتيرون أصر على أن يقود مباراة الترجي خلال اتصاله مع طارق حشيش، وهو حريص كل الحرص على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المُقبلة".

وواصل: "كارتيرون كان يُحب مصطفى محمد، وهو يحب اللاعبين الصاعدين ويعمل على الجانب النفسي بشكل كبير".

وأضاف: "كارتيرون لم يتحدث نهائيا في أي أمر يخص الشرط الجزائي أو مقدم تعاقد، هو طلب مني أن أوافق على أي عرض من الزمالك، وطارق حشيش شعر بحب المدرب للنادي، وهناك مشروع يرغب في تنفيذه، وكان رده على عرض الزمالك هو أنه طلب مني إنهاء الأمر مع التعاون، وقال على الأبيض أن يضع الشرط الذي يناسبه في العقد".

وأوضح: :"كارتيرون كان يتابع الزمالك في كل مباراة يلعبها أثناء تدريبه للتعاون، كان يقول إن هؤلاء اللاعبين أبنائه، وهو أغلق هاتفه بعد خسارة الأبيض أمام الأهلي في دوري الأبطال بسبب حزنه الشديد، هو كان يتمنى أن يكون متواجدًا".

واختتم: "بالتأكيد هناك أسباب قوية تؤدي لأي مدرب أن يستغنى عن فريق لديه أمل في التتويج بدوري أبطال إفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية، والأمور المادية ليست السبب".