تحدث مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل عن التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب كريستيان بوليسيتش عن النادي الإنجليزي.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل اللاعب الأمريكي مع تشيلسي.

وذكرت تقارير صحفية أن بوليسيتش يخطط لمغادرة تشيلسي نهاية الموسم الحالي، مع اهتمام أكثر من نادِ به مثل ليفربول (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "بوليسيتش لاعب مهم، لديه القدرة على أن يكون حاسمًا بالنسبة لنا من مقاعد البدلاء، وكأساسي كذلك".

وأضاف: "هل من الضروري أن يتحسن؟ نعم، وهذا هو عملي، ووظيفته أن يكون جاهزًا مثل أي شخص آخر، لهذا السبب أنت وقعت لنادِ مثل تشيلسي، لا يوجد فرق بين بوليسيتش وأي شخص آخر".

وعندما سُئل عن رد فعل بوليسيتش عندما طُلب منه التحلي بالصبر على فرصته في تشيلسي، أجاب توخيل:" أتمنى ذلك، عندما تقوم بالتوقيع واللعب مع تشيلسي، فهذا هو جزء من طبيعتك كلاعب، أن تتحلى بالصبر ونفاذ الصبر في الوقت نفسه".

وأوضح: "نفاذ الصبر لأن كل لاعبي فريقي متنافسون، كلهم ​​يريدون اللعب في كل دقيقة وهذا ما يظهرونه كل يوم، الجوع والرغبة، وهذا ما يظهره كريستيان، في نفس الوقت عندما لا يتم اختيارك من المدرب، يجب عليك أيضًا التحلي بالصبر، وعدم فقدان الثقة، والاستمرار في العمل والاستعداد في أي وقت".

وتابع: "ليس لدي ما أشكو منه تجاه بوليسيتش، أشعر في الأيام الأخيرة إنه كان إيجابيًا للغاية، ويبذل قصارى جهده، هذا ما يمكنه فعله".

وردًا على سؤال عما إذا كان سيسمح لـ بوليسيتش بالمغادرة في الصيف إذا فشل نجم دورتموند السابق في أن يصبح لاعبًا أساسيًا، قال توخيل: "هناك الكثير من الأسئلة في سؤالك! إذا بدأ غدًا ضد ليدز، وإذا قدم أداءً رائعًا، وإذا بدأ مرة أخرى ضد أتلتيكو وسجل هدفين، فربما يكون قائدًا العام المقبل".

واختتم: "لا أعلم، أعرف ما تقصده ولكن هذا بعيد جدًا (موسم الانتقالات) لدينا العديد من المباريات، إنه في خططي وهو لاعب مهم كما سبق وقلت".