كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أنّ نادي باريس سان جيرمان، يُفكر في إمكانية التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، في الموسم المُقبل.

ويدرس رونالدو الذي انضم إلى البيانكونيري، في صيف عام 2018 قادمًا من ريال مدريد، خطوة الرحيل عن السيدة العجوز، بعد إقصاء يوفنتوس من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث تواليًا.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "باريس سان جيرمان ربما يتجه للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، كما فعل ديفيد بيكهام في 2013، حيث كان الرهان على قوته التسويقية أكثر من الرياضية، حين كان يبلغ من العمر 37 عامًا".

اقرأ أيضًا.. كوريري: على يوفنتوس بيع كريستيانو رونالدو بـ29 مليون يورو لتجنب الخسارة!

وأكملت: "بيكهام جاء لمساعدة باريس سان جيرمان في نشر صورته دوليًا أكثر من المُساعدة في الحصول على الألقاب، ولعب دورًا في الفوز بلقب الدوري الفرنسي، رونالدو مع عام أقل قادر على المساعدة مع النادي في هذين الاتجاهين الرياضي والاقتصادي".

وأضاف: "يوفنتوس تعاقد معه مقابل 100 مليون يورو ولم يخسروا أي شيء تقريبًا من فعاليته، حيث في 121 مباراة رسمية مع السيدة العجوز سجّل الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات 92 هدفًا".

وواصلت: "رغم أرقام رونالدو، لكن يوفنتوس أقصى من دوري الأبطال 3 مرات على التوالي، ولكن لا يجب الاعتماد فقط عليه، في ظل تواجد مدرب شاب مع اليوفي".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "مع رونالدو يُمكن قهر أوروبا وغزو العالم، فالبرتغالي دائمًا ما يبحث عن التحديات الجديدة، وسيرغب بالتأكيد في مواصلة اللعب داخل أوروبا، في ظل رغبته في المشاركة بكأس العالم 2022".