كشفت تقارير صحيفة تركية، موقف الدولي المصري، مصطفى محمد، مُهاجم فريق جالطة سراي، من المشاركة، رفقة فريقه أمام فريق قيصري سبور في الدوري التركي، بعد انتهاء إيقافه.

مصطفى محمد لم يُشارك في مباراة جالطة الماضية أمام سيفاس سبور، بسبب طرده في مباراة أنقرة جوجو، وقام الاتحاد التركي لكرة القدم، بإيقافه لمباراة واحدة.

وانتهى الإيقاف الخاص بـ مصطفى محمد، وبالتالي لاعبنا المصري، سيكون قادرًا على المشاركة في مباراة الغد.

وسائل الإعلام التركية، خلال الأسبوع الماضي، أثارت التكهنات حول موقف مصطفى من العودة إلى التشكيل الأساسي، وخاصًة بعد تألق الكولومبي رادميل فالكاو في مباراة الجولة الماضية، حيث تمكن من إحراز هدفين في المباراة التي انتهت مع سيفاس سبور بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضًا.. زيدان: مصطفى محمد أفضل مُهاجم في مصر.. ونجم الأهلي السابق: يشبه ليفاندوفسكي!

شبكة "ajansspor" التركية، كشفت في تقرير لها، صباح اليوم الجمعة، أنّ مصطفى محمد سيعود للتشكيل الأساسي لـ جالطة سراي أمام قيصري سبور.

وأوضحت الشبكة أنّ فاتح تريم، المدير الفني لـ جالطة سراي، سيُعيد مصطفى محمد للتشكيل الأساسي بشكل طبيعي، كما يدرس الدفع بـ فالكاو بجانبه، حيث يفكر في إمكانية اللعب الثنائي في الهجوم.

جالطة سراي يحل غدًا مساء السبت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضيفًا على قيصري سبور، في المباراة التي تُقام على ملعب "قادرهاس"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري التركي.