أعرب الدولي النرويجي، مارتن أوديجارد، صانع ألعاب فريق آرسنال، عن سعادته بانتصار فريقه على فريق أولمبياكوس اليوناني، في مسابقة الدوري الأوروبي.

آرسنال فاز على أولمبياكوس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي (طالع تقرير المباراة).

وقال أوديجارد عقب نهاية المباراة عبر شبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "إنه فوز كبير لنا، الفوز بثلاثة أهداف وخارج أرضنا أمر مهم، الفوز في الدوري الأوروبي دائمًا أمر جيد".

وأضاف: "العقلية داخل هذا الفريق رائعة، أنا مسرور للغاية بكل شيء، لقد أظهرنا الروح في الفريق من خلال الطريقة التي ندعم بها بعضنا البعص، إذا ارتكب أحد اللاعبين خطأ ، فإننا نتفاعل".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن هدف محمد النني في مباراة آرسنال وأولمبياكوس: تدرب عليه بجدية

وواصل: "نحن في الفريق نتفاعل بشكل جيد، حيث عندما يرتكب أحد اللاعبين خطًأ، نرد كفريق".

وعن هدفه في مرمى أولمبياكوس: "لقد أردت التسديد على المرمى، لحسن الحظ سددت بشكل جيد، والكرة دخلت للشباك، انا سعيد بالتواجد هُنا في آرسنال، أشعر أنني في منزلي مُنذ اليوم الأول".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن أنجزنا نصف المهمة فقط، علينا أنّ نواصل التقدم، لدينا مباراة كبيرة يوم السبت، ثم يتعين علينا أنّ نكون مُستعدين لمباراة الخميس المقبل، علينا مواصلة القتال من أجل التقدم أكثر".