أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للتعاون السعودي، عاوده الحنين مرة أخرى للأبيض.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو، عقب فوز الفريق على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. بعد رحيل باتشيكو.. خالد رفعت يعلن استقالته من إدارة التسويق في الزمالك

وقال عصام سالم في مداخلة هاتفية عبر قناة "العربية" بعد سؤاله عن خروج كارتيرون من الزمالك منذ 4 أشهر ثم تدريب التعاون وتحقيق نتائج ممتازة وبعدها دفع الشرط الجزائي وعودته للزمالك: "هذا السؤال يتم توجيهه لنادي التعاون، كارتيرون فاز على أبها أمس والنتائج كانت جيدة، ولكنه عاوده الحنين مرة أخرى للزمالك".

تابع: "الزمالك حقق معه نتائج كبيرة وفاز معه بالسوبر المصري والإفريقي ووصل لنصف نهائي إفريقيا، وقد يكون يبحث عن أمجاد جديدة مع النادي في هذه المرحلة".

وواصل: "كان هناك اتفاق كامل بين التعاون السعودي وكارتيرون، هو أتى للزمالك برضا إدارة التعاون، بدليل أنها تنازلت عن الشرط الجزائي وهذا مؤشر جيد أن ما حدث كان بالتفاهم، ولا يوجد أي خطف أو هروب أو أي شيء من هذا القبيل، وطالما أنه عاد برغبته ستكون العلاقة جيدة بشكل كبير لأن صنع تاريخ مع الزمالك".