أعرب الدولي البرازيلي، فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول، عن سعادته بالعودة إلى اللعب في مركز خط الوسط مرة أخرى مع الريدز، في المباراة التي فاز فيها فريقه على لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين، في دوري أبطال أوروبا.

فابينيو مُنذ إصابة فان دايك في بداية الموسم الحالي، يلعب في مركز قلب الدفاع، ولم يلعب في مركز خط الوسط، ولكن في مباراة الأمس أمام لايبزيج، لعب كلاعب ارتكاز، بعدما اعتمد كلوب على فيلبس وويليامز في قلبي الدفاع.

وقال فابينيو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "كنت أفتقد اللعب في مركز خط الوسط قليلًا، وبشكل عام كنا جيدين جدًا أمام لايبزيج، والتواصل بين قلبي الدفاع والضغط من الهجوم كان رائعًا".

وأضاف: "في مباراة الأمس، كان الجميع جيدين، واستمتع الجميع بذلك الفوز، والفريق بأكمله قدم كل ما لديه لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. كامبل يرد على فاولر: ليفربول لن يستطيع تعويض محمد صلاح حتى لو تعاقد مع مبابي

وواصل: "لقد كانت أمسية رائعة حقًا، لقد لعبنا ضد فريق جيد حقًا،  كنا نعلم أننا نملك الأفضلية، بعد فوزنا في مباراة الذهاب، وأتيحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولم نسجل".

وأكمل: "لكننا شعرنا إذا واصلنا اللعب بنفس الطريقة، سنسجل، سجلنا هدفين وبشكل عام قدمنا أداء جيدًا جدًا وسيزيد من ثقتنا".

وأتبع: "لقد دخلنا المباراة، وهدفنا تحقيق الفوز، نحن كنا نعلم أنّ لدينا فرصًا لمواصلة اللعب في هذه المسابقة، فهذه منافسة رائعة جدًا، لذا فنحن نعرف مدى جودة اللعب في دوري الأبطال والفوز به، ونريد الاستمرار في المنافسة، آمل أنّ يساعد هذا الانتصار في تعزيز ثقتنا أيضًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الفريق الذي يفضل مواجهته في ربع النهائي قائلًا: "دائما ما تكون المباريات صعبة في دوري الأبطال، إنها أفضل بطولة في العالم، لذا لا يتعين عليك اختيار أي فريق، لقد قمنا بعملنا وننتظر فقط لنرى الفريق الذي سنواجهه في الدور القادم".