أكد مُجددًا الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، أنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة في الملاعب، إذ يرغب في المشاركة في كأس العالم 2026 بالمكسيك.

راموس يقترب من بلوغ عامه الـ35، ويأمل أنّ يُشارك في كأس العالم 2026، رغم أنّ حينها سيُصبح يبلغ من العمر 40 عامًا.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كرة القدم مؤخرًا تطورت وأصبحت أقوى بدنيًا، هُناك بعض اللاعبين يعتنون بأنفسهم، أنا أبلغ من العمر 34 عامًا، وعندما كنت 28 عامًا زرعت ما حصدته، الآن أنا أشعر أنني أقوي وأسرع وأكثر خبرة".

وأضاف: "ربما أترك كرة القدم في وقت مُبكر بسبب مشكلة عقلية أكثر من المشاكل الجسّدية، أنا هادئ، أعتني بلياقتي البدنية وأعتقد أنه يُمكنني الوصول إلى كأس العالم في المكسيك 2026".

وواصل: "سأكون اللاعب الوحيد الذي خاض ست نهائيات لكأس العالم، أريد أن أتواجد مع بلوغي 40 عامًا، ربما أذهب كأداة مُساعدة".

وأردف: "هُنا في إسبانيا يتم التقليل من شان النجوم العظماء إلى حد كبير، الأمر ليس كذلك مع جيرارد وبوفون ولامبارد، فهم لا يمُكن المساس بهم، كما كان ينبغي أن يكون هنا مع راؤول وبويول وتشافي".

سيرجيو راموس

وأكمل: "هُناك مُقارنات كثيرة مؤخرًا، مُنذ صعود هالاند، مبابي، فينيسيوس، هم لديهم مُستقبل واعد، لكن لا يُمكن مُقارنتهم بـ ميسي أو كريستيانو رونالدو".

اقرأ أيضًا.. راموس: برشلونة مع جوارديولا كان المنافس الأكثر تعقيدًا لنا.. وإبراهيموفيتش مقاتل

وبسؤاله عن هالاند و مبابي، وأي منهما يُفضل أنّ يتعاقد معه ريال مدريد، أجاب: "أنا أود الحصول عليهما الاثنين، ربما في الوقت الحالي أعتقد أنه سيكون من الأسهل التعاقد مع هالاند".

وأوضح: "مع مبابي الظروف أكثر تعقيدًا، سيكون من الصعب للغاية إحضار مبابي، هالاند لن يكون سيئا لـ ريال مدريد، أعتقد أنه يمكنه منح الكثير لـ ريال مدريد، مثل مبابي ولكن الحصول على توقيعه لن يكون أمرًا سهلًا".

وعن تجديد تعاقده مع النادي الملكي: "في الوقت الحالي لا يوجد شيء أقوله، ولكنني مُتفائل للغاية، أنا الآن أفكر فقط في اللعب، لأنني أريد إنهاء الموسم بلقب على الأقل.

وبسؤاله "هل أنت خائف من مغادرة ريال مدريد مثل كاسياس أو راؤول، أجاب "ما أريده هو المغادرة بضمير مرتاح".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أعرف ما إذا كنت سأغادر اليوم أو غدًا او بعد خمس سنوات، أتمتى انّ يمر وقت طويل، ولكن الأمر لا يعتمد عليّ فقط، لكن أود المرور من الباب الأمامي".