أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الفريق يقدم أفضل كرة في مصر.

الزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا بهدفين أشرف بن شرقي وإمام عاشور، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال باتشيكو في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "أهنئ اللاعبين الذين يثبتوا لي دائمًا أنهم محترفين بأداء وعمل رائع، وهذه توابع العمل اليومي على أعلى مستوى".

وتابع: "اعتدت أن أقول للاعبين إن الفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين، والفريق برهن ذلك بالفوز على سيراميكا كليوباترا".

وأكمل: "رغم بعض النتائج السلبية التي حدثت لكن أؤكد أن الزمالك أفضل فريق يقدم أداء ومستوى في المباريات داخل الملعب في مصر".

وأوضح: "أرى أن أداء اليوم وطريقة اللعب أمام سيراميكا كليوباترا منعتهم من تنفيذ ما يريدون، وسيطرنا على مجريات المباراة وقدمنا لهم الاحترام على المستوى الدفاعي والهجومي".

وأوضح: "شعرت من مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك دعم من الجماهير، وأي نتيجة جيدة تتحقق بفضل الجماهير التي تدعم الفريق في كل وقت".

وأضاف: "الزمالك كفريق يبذل أداء من أفضل المستويات في الدوري المصري، ونواجه فرق على مستوى كبير، لكننا نسير وفق ما نريد في قمة الدوري، والمركز الأول كان هدفي".

كما أوضح باتشيكو: "أنا متواجد في النادي منذ حوالي 5 أشهر، النادي لم يتعاقد مع أي لاعب طلبته، واعتبر المدرب الوحيد الذي لم تتحقق له مطالبه في فترة الانتقالات".

وعن أنباء قدوم مدرب جديد لقيادة الزمالك بدلا منه، قال: "لا أعلم أي شئ عن وجود مدرب جديد، وأسمع منكم ما يقال في الأيام الأخيرة"

وأردف: "لم يتحدث معي أحد من الزمالك عن رحيلي، وأنا مستعد للحضور غدًا لتولي التدريبات".

وأكد: "الأخبار التي تتحدث عن وجود مدرب جديد لا أشغل بالي بها وأتحمل مسئولية الفريق، والفصل بين هذه الأخبار والتركيز مع الفريق لم أجد صعوبة في تنفيذه".

وعن أرضية الملعب: "واجهت صعوبات مثل أرضية الملعب الذي أخوض عليه التدريب، وأنا نفسي تعرضت للإصابة منه، ولم أستطع تنفيذ التمرين الخططي بالشكل الذي أريده".

واستطرد: "دائما أفكر في كل مباراة في وقتها وبعض العناصر تحتاج إلى مرونة تكتيكية، وأحمد فتوح لن يلعب في المباراة المقبلة فأشركت عبد الله جمعة لكي يكون هناك انسجام أكبر قبل لقاء إفريقيا، وحصولهم على فرصة من أجل إعدادهم، خاصة أن هناك حالة إرهاق لبعض اللاعبين".

وبسؤاله عن اعتراض بعض اللاعبين على التغيير: "ألاحظ أن محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول الإنجليزي يعترضان أيضًا، وكل لاعب يريد المشاركة، أنا نفسي حينما كنت أجلس بديلا كنت أعترض، ولا يوجد تمرد وهذه مواقف تحدث في أي نادي".