أبدى سمير كمونة لاعب فريق الكرة الأسبق بالأهلي حزنه بسبب الأداء الفني للأحمر خلال مواجهة الإسماعيلي مساء أمس ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن الأهلي من الفوز أمام الإسماعيلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب ضمن مواجهات المسابقة المحلية.

وقال سمير كمونة في تصريحات إذاعية عبر آثير اون سبورت اف ام: "مباراة الأهلي والإسماعيلي أحزنتني فنيًا لأن الأحمر لم يكن يقدم كرة ممتعة واللاعبين حاليًا يحتاجون لقرصة أذن".

وأردف: "لا يوجد أي إبداع في الملعب أو ربط بين الخطوط، ومباراة الأمس شهدت تغييرات إيجابية من موسيماني بعد مشاركة مروان محسن".

وأوضح: "مطلوب من حسين الشحات أن يصبح أكثر إيجابية على المرمى لأنه واضح عليه الإرهاق وأيضًا أجاي وأفشة يسيرون على سطر ويتركون الآخر".

طالع | أحمد سمير: أعد الجمهور بتقديم مستوى جيد حال انتقالي لـ الأهلي

وأكمل لاعب الأهلي الأسبق: "الثنائي والتر بواليا ومحمد شريف عليهما أن يعملا بشكل أفضل أمام المرمى ويجب أن يتم التركيز على الكرات الثابتة بشكل أكبر".

واستطرد: "الأهلي يحتاج لمهاجم قوي أمثال عماد متعب وحسام حسن وفلافيو وأحمد بلال، وهناك بواليا ومروان محسن متميزان ولكن عليهما التسجيل من الفرص المتاحة لأن إهدارهما للفرص يضيع البطولات".

واختتم: "على الأهلي إعادة أحمد ياسر ريان لأنه لاعب طموح وشاب وصغير في السن وسيكون مستقبل الفريق والتعاقد مع ثنائي هجومي جديد".