تحدث طارق السيد قائد فريق الزمالك الأسبق، عن التعاقد مع باتريس كارتيرون لتولي المهمة الفنية مجددًا للفارس الأبيض خلفًا لباتشيكو، مؤكدًا تمنياته بالتوفيق للمدرب الفرنسي في الولاية الثانية.

وقال السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير أون سبورت إف إم: "نسمع عن عودة كارتيرون، ولكن توقيت القرار صعب جدًا كان يمكن أن ننتظر مباراة الترجي التونسي وبعد ذلك يوجد فترة توقف دولي يمكننا التعيين وقتها اذا كان حتميًا التغيير".

طالع | اتحاد الكرة يدعو الأندية للاجتماع لبحث أزمة ضغط المباريات

وأضاف: "اليوم ينتظر الفريق مباراة هامة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري، ويعقبها مباراة مصيرية أمام الترجي، خسارتها تعني الخروج بنسبة كبيرة من دوري أبطال افريقيا ولكن في النهاية كل الدعم لنادي الزمالك".

وواصل: "التاريخ لا يرحم أحد ويحاسب الجميع، وجمهور الزمالك ليس ساذجًا ويعلم كل ما يدور داخل النادي، وسيحاسب كل من يخطأ".

وتابع: "لاعبو الزمالك ذو إمكانيات جيدة، ينقصهم لاعب مهم مثل مصطفى محمد ولكن يمكن تعويضه بأسامة فيصل أو سيف الدين الجزيري، وان كنت أعلم أن مصطفى لا يعوض، كنت أتمنى بقاءه تلك الفترة والرحيل بعد دورة الألعاب الأولمبية".

واستكمل: "أتمنى الفوز بالدوري، لاعبو الزمالك يملكون امكانيات جيدة جدًا ويستحقون الفوز بالدوري ولا أعلم أين الأزمة".

وعاد للحديث عن كارتيرون: "لقد رحل في وقت صعب وقال إن رحيله من أجل المال، والآن عاد مضحيًا بالمال، بعد شعوره بأنه قد أخطأ، الزمالك هو من يصنع الأسماء وأرى أنه إذا رحل لا يعود مرة أخرى، ولكن في النهاية اتمنى له التوفيق ونفوز بالدوري بجهد اللاعبين".