أرجع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع برشلونة، إلى ما قدمه الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريقه أمام النادي الكتالوني.

باريس سان جيرمان تعادل بهدفٍ لمثله مع برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "حديقة الأمراء"، مساء الأربعاء، ليتأهل لربع النهائي، مُستفيدًا من فوزه ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

نافاس الذي حصل على جائزة رجل المباراة بعد تأهل فريقه، تألق خلال المباراة وتصدى للعديد من الكرات، كما تصدى لـ ركلة جزاء من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحيفة عقب نهاية المباراة: "بعد خوض 180 دقيقة، نحن سعداء للغاية بالتأهل، التأهل إلى ربع النهائي، كان مهمًا للغاية بالنسبة لهذا النادي".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: إهدار ميسي لركلة الجزاء ليس سبب خروج برشلونة.. ونافاس كان رائعًا

وأضاف: "كيلور نافاس كان مُذهلًا، لقد قدم ليلة رائعة، أنه واحد من بين أفضل حراس المرمى في العالم، ولقد أظهر ذلك اليوم، نحن نشكره على ما قدمه".

وواصل: "اليوم لم نكن عدوانيين، لقد فقدنا الكثير من الكرات، في الشوط الثاني تمكنا من تصحيح بعض الأشياء، لكننا لسنا سعداء بما قدمناه في مباراة اليوم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن التغييرات التي أجراها فريقه خلال الشوط الثاني، قائلًا: "لقد ساعدنا الأمر على تقديم أداء أفضل".