كشف حسين السيد ظهير أيسر الإسماعيلي، حقيقة عرقلته من جانب محمد هاني لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وكان علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي، قد أكد في تصريحات بعد المباراة، أن فريقه يستحق ركلة جزاء بعد عرقلة ضد حسين السيد.

طالع | بسبب تصرفه الصبياني.. الإسماعيلي: نطالب اتحاد الكرة بمعاقبة موسيماني

وقال السيد خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمد هاني ضربني بالكوع في وجهي، لكن لم أشعر بشئ آخر خلال الالتحام، وأنا لا أتحدث عن التحكيم ولا أعترض".

وأضاف: "الإسماعيلي فريق كبير ونعد الجماهير بتحسن الأداء في الفترة المقبلة، حالفنا سوء توفيق وكنا جيدين خلال المباراة، ولكن هذه كرة القدم".

وأردف: "متفائل بالمباريات القادمة لأننا كنا نؤدي بشكل جيد في المواجهات السابقة".

وأكمل: "لم يكن هناك شد بيني وبين أفشة أو حسين الشحات، نحن أُخوة وتكون (نرفزة ملعب) فقط، وحسين الشحات بالتأكيد لم يكن يقصد أن يدفعني بقوة".

وأردف: "لا أعلم سبب رحيلي، آخر فترة لي في مع الأحمر أبلغوني بالرحيل وبعد ذلك انضممت إلى طلائع الجيش بشكل نهائي، (ماليش خير في الأهلي).

وأتم: "الزمالك فاوضني في فترة ماضية، وفي هذا الوقت تم قيدي في الأهلي لمدة 6 أشهر قبل رحيلي، وبعد ذلك توقفت المفاوضات، وأتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر".

يذكر أن الأهلي انتصر علي الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 12 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.