أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ ايضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي اليوم

أضاف موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة صعبة جدًا، أرضية الملعب لا تساعد على لعب الكرة، كنا نلعب كرة طائرة بسبب الملعب".

تابع: "أخرجت اللاعبون أصحاب المهارات بسبب أرضية الملعب، وسعيد أننا سجلنا هدفين ولم نتلق أي أهداف، ولعبنا أمام فيتا كلوب بشكل جيد جدًا ولم نفز، واليوم لعبنا كرة طائرة وفزنا".

وواصل: "أعتقد أن مباراة الإسماعيلي إعداد جيد قبل مباراة فيتا كلوب، لم تسنح لنا فرص كثيرة ولكننا سجلنا هدفين، وهذا إعداد جيد".

استكمل: "أنا كمدرب عندما أجد أن الطريقة التي ألعب بها لا تسجل أهداف لابد أن أغيرها، واللاعبون الاحتياطيون لهم دور وهذا حدث في مباراة طلائع الجيش، وأمام فيتا كلوب مروان سجل، واليوم نزل صلاح محسن وأحرز".

أردف: "عندما تلعب للنادي الأهلي وتكون مديرًا فنيًا له، يجب أن تعلم أنك ستلعب كم مباريات غير عادي، والموسم الماضي الفريق لم يأخذ راحة ودخلنا في الموسم الجديد، والحديث عن هذا يؤدي لخلق أعذار".

أوضح: "خضنا لقاء اليوم بدون ثلاث لاعبين في الناحية اليسرى، وأشركنا رمضان بيكهام (الظهير الأيمن) في هذا المركز".

اختتم: "فترة الراحة بسبب الارتباطات الدولية سنفقد العديد من اللاعبين بها بسبب ارتباطهم بمنتخباتهم".