أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، إنه تأثر بفوز مانشستر يونايتد في الديربي على مانشستر سيتي (2-0) بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويشرح سبب أن المواجهة على "أولد ترافورد" ليست مباراة نهائية.

ويلاقي ميلان نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الخميس في منافسات دور الـ 16 لدوري الأوروبي على ملعب "أولد ترافورد" لخوض مباراة الذهاب.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: "يجب أن تكون فريقًا متحدًا إذا كنا أكثر إحكاما، يمكننا تحسين كل من المرحلتين الدفاعية والهجومية".

وتابع: "الأمر ليس مثل النهائي، هناك العديد من الأندية في السباق، إنها مباراة مرموقة بين فريقين تاريخيين لهما ماض عظيم، نحن نعمل على العودة إلى الفوز وتحقيق أحلامنا".

وأردف: "لقد تأثرت بشدة، فاز يونايتد بجدارة على مانشستر سيتي، الفريق رائع لم يخسر في 20 أو 21 مباراة،  لقد درسنا تلك المباراة".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يكشف موقف راشفورد ودي خيا من مواجهة ميلان

يلتقي ديوجو دالوت المعار من مانشستر يونايتد إلى ميلان، مع ناديه السابق، وعلّق بيولي: "نحن سعداء بتطوره، ومن السابق لأوانه الحديث عن المستقبل، نحن نركز على المباريات القادمة ولست الشخص الذي يجب أن أتحدث عن هذه الأمور".

وسُئل بيولي.. هل سيكون راضيا بالتعادل أم لا، وأجاب: "يجب أن نلعب بعض المباريات بالتزام واحترام كبيرين، النتيجة الإيجابية غدًا ستمنحنا الدافع لمباراة الإياب، الطريق لا يزال طويلاً، نحن بحاجة إلى مواجهته بحماس".

وفي تصريحات لقناة "ميلان تي في"، أردف بيولي: "من الواضح أننا نواجه خصمًا قويًا للغاية، نادٍ مرموق له تاريخ وتقاليد عظيمة مماثلة لنا".

وأكمل: "ستكون مباراة صعبة، لكنها أيضًا محفزة، حيث نحاول إظهار ما يمكننا القيام به، لقد عملنا بجد للوصول إلى هنا، لاختبار أنفسنا ضد مثل هذا الخصم القوي، وفهم المستوى الذي نحن عليه الآن".

وسُئل عن علاقته مع لاعب خط الوسط فرانك كيسي، حيث اعترف كلاهما أنها كانت فاترة في البداية.

وأجاب: "عندما تتولى المسؤولية في منتصف الموسم، فإنك تجلب طرقًا جديدة ويستغرق الأمر وقتًا للتعرف على بعضكما البعض، أعتقد أن أحد أهم الأشياء هو الدخول في أذهان اللاعبين وفهم خصائصهم وقبل كل شيء شخصياتهم".

وأتم: "لقد أجرينا بعض المناقشات مع فرانك، وهو أمر طبيعي بالنسبة لمجال عملنا، بمجرد أن فهمنا بعضنا البعض بشكل أفضل، بذلنا كل ما لدينا من أجل ميلان وهذا ما يجب أن نواصل القيام به".