تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للتعاون السعودي، عن مباراة فريقه أمام أبها، في منافسات الدوري السعودي اليوم.

فاز التعاون على أبها بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري السعودي، مساء اليوم الأربعاء.

أقرأ ايضًا.. الزمالك لـ بطولات: اجتماع مع كارتيرون عقب مباراة سيراميكا.. ومستحقات باتشيكو تحسم الاتفاق

أضاف كارتيرون خلال لقائة عبر قناة "الرياضية" السعودية: "الشوط الأول أدينا بشكل جيد، كنا نعلم أن أبها سيلعب على المرتدات، وطلبت من اللاعبين بين الشوطين أن يمرروا الكرة سريعًا".

تابع: "كنا أفضل في الشوط الثاني، وحدثت أخطاء دفاعية عند أبها اللاعبين استغلوها وسجلوا هدف، وفخور أننا وصلنا إلى المركز الرابع في الدوري السعودي، فخور بأداء اللاعبين وأدائهم في المباراة".

وعن حظوظ التعاون هذا الموسم في الدوري السعودي، قال: "منذ يومين لعبنا بأداء جيد أمام الباطن ولكن لم يكتب لنا الفوز، ولكن اليوم الأداء والروح اختلفا، الفريق كان موفقًا اليوم، وعندما نكون في يومنا نستطيع الفوز على أي خصم، ولم تكن هناك فرص لأبها، وكان هناك روح عالية جدًا".

وعن سعادته الكبيرة بعد المباراة مع اللاعبين، قال: "حصلنا على النقطة 35 وكانت فرحة أن نصبح في المركز الرابع وابتعدنا عن منطقة الهبوط، وقمنا بتأمين وضع الفريق وهذا مهم مستقبلاً، واستطعنا أن نظهر المستوى الحقيقي وروح التعاون".

استكمل: "استطعنا التسجيل اليوم رغم غياب تاوامبا والذي سجل أكثر من نصف أهداف التعاون، وجاهزون للمباراة القادمة أمام القادسية".

واختتم: "القادسية فاز علينا في المباراة الماضية، وهم فريق قوي، ولكن سنحاول الفوز عليهم والوصول إلى نصف النهائي".

كانت أنباء قد ترددت بشأن قدوم باتريس كارتيرون إلى مصر خلال الساعات المقبلة، لتولي قيادة الزمالك، في الولاية الثانية له، بدلاً من البرتغالي جايمي باتشيكو.