أبدى الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه بثلاثية نظيفة على نكانا الزامبي في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مهنئًا اللاعبين على الأداء والاستحواذ.

وفاز بيراميدز على نكانا الزامبي، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي.

اقرأ ايضًا.. ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد فوزه على نكانا الزامبي

وأضاف أروابارينا، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "الخبر السيئ في المباراة هو إصابة محمود وادي بشرح وكسور في ضلعين ويستلزم علاجه مدة طويلة".

وتابع: "نتمنى له العودة سريعًا والشفاء، الفريق ليس أمامه وقت للراحة قبل استئناف المشوار الإفريقي ومواجهة نامونجو التنزاني يوم الأربعاء المقبل بدار السلام".

وأوضح: "الأداء في الشوط الأول كان جيدا للغاية ولكن في الشوط الثاني تراجع بصورة كبيرة ومن الممكن أن يكون ذلك بسبب تسجيل هدفين والاسترخاء، كما أن إصابة وادي، اللاعب المهم أثرت كثيرا على الأداء كونه مهاجمًا قويًا وإضافة حقيقية لخط الهجوم".

واستكمل: "لم أكن أتمنى أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني وكانت هناك بعض الفرص، وكان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف".

واختتم: "أهنئ اللاعبين على الأداء الجيد والمجهود الكبير المبذول، وعبد الله السعيد لاعب رائع جدًا ومهم وسيعود قريبًا للمباريات ويؤدي تدريبات غاية في القوة وهو لاعب مهم وعودته ستكون إضافة مع بقية لاعبي الفريق".

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية: "الرجاء المغربي ونكانا الزامبي ونامونجو التنزاني".