أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، أن نادي برشلونة قدم عرضًا رسميًا لمهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد، وضع أجويرو ضمن الأهداف الصيفية للتعاقد معه قبل أن ينجح في انتخابات رئاسة البلوجرانا.

طالع أيضًا.. لابورتا يلمح لبقاء ميسي وانضمام أجويرو إلى برشلونة

شبكة "TYC" الأرجنتينية، أكدت أن لابورتا كان ينتظر الحصول على منصب رئيس النادي بشكل رسمي، للتفاوض مع سيرجيو أجويرو، وهو ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت التقارير، إلى أن لابورتا قدم عرضًا رسميًا لـ أجويرو، من أجل ضمه في الصيف المقبل، خاصة وأنه سينتقل في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

ويرى لابورتا أن انضمام أجويرو سيكون من شأنه إقناع ميسي بالبقاء مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي 30 يونيو.

من جانبه، لا يمانع اللاعب الانتقال إلى برشلونة، ومستعد لتخفيض راتبه، لمرافقة صديقه ليونيل ميسي في النادي الكتالوني.

وشددت الشبكة الأرجنتينية، على صداقة ليونيل ميسي وأجويرو، وأنه أحد الأصدقاء المقربين لـ ليو، خلال مسيرته، منذ أن كان الثنائي في منتخب الأرجنتين للشباب.

ويضع لابورتا أجويرو ضمن أهدافه، ليكون أول تعاقداته في الصيف، ولم ينتظر كثيرًا بعد نجاحه في انتخابات برشلونة، إلا وتواصل معه وقدم له عرضًا رسميًا.

أجويرو صاحب الـ32 عامًا ينتهي عقده في الصيف، وحتى الآن لم يتواصل معه مانشستر سيتي للتجديد، على الرغم من أن سيرجيو أحد أساطير النادي الإنجليزي.

وكان أجويرو صرح منذ ثلاثة أسابيع، أنه سيكون سعيدًا للعب مع ليونيل ميسي من جديد.

مانشستر سيتي قد يقدم عرضًا لـ أجويرو من أجل التجديد، وهو ما يفضله رئيس النادي الإنجليزي، بالإضافة لارتباطه بـ باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، كذلك هناك اتصالات من الدوري الأمريكي وتحديدًا إنتر ميامي النادي المملوك للرئيس دافيد بيكهام.