تحدث ماهر همام لاعب الأهلي السابق عن مباراة الأحمر مع نظيره الإسماعيلي المقرر خوضها اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلتقي مع الإسماعيلي في المباراة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر من المسابقة الأكبر محليًا.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري.. بيكهام أساسيا ومحمد شريف يقود الهجوم

وقال ماهر همام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "مباراة الأهلي والإسماعيلي دائما لها طابع خاص، لأن الفريقين كبار ويتمتعان بشعبية كبيرة في الدوري المصري".

وتابع: "لابد أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بروح مباراتي طلائع الجيش وفيتا كلوب بجانب استغلال أي فرصة من الفرص الضائعة، الأحمر يهدر العديد من الفرص في الفترة الأخيرة قد تصل إلى 15 فرصة".

وأردف: "الأهلي دائما يصل لمرمى المنافس لكنه يهدر الفرص، وأعتقد أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عمل على حل هذه المشكلة".

وتطرق للحديث عن غياب علي معلول قائلا: "معلول يمثل قوة كبيرة للغاية للنادي الأهلي، وإصابته أبعدته عن المباريات الماضية، وكذلك الأمر أيمن أشرف يعتبر جوكر الفريق".

واختتم: "أعتقد أن أحمد رمضان بيكهام سيقود الجبهة اليسرى، وسيكون هذا المركز صعب عليه، لأنها ليست عدلته، وهذا الأمر سيكون بمثابة أزمة مؤثرة في مباراة اليوم".