أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق، أن النادي يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد يستطيع تسجيل الأهداف من أقل فرصة، مشيرًا إلى أن اللاعب محمد شريف سيكون أفضل جناح في مصر.

وقال متعب خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي يحتاج إلى مهاجم يستطيع التسجيل من ربع فرصة، ويتم متابعته وتقييمه على مدار عام بالكامل".

وتابع: "والتر بواليا حالفه عدم توفيق واضح بشدة، واللاعب عنده سلاح ذو حدين، إذا سجل سيفك النحس، أما إذا لم يوفق وخرج الأهلي من دوري الأبطال فسيكون اللاعب في مرحلة صعبة مع نفسه ومع الجماهير".

وأضاف: "أرى من وجهة نظري ضرورة الدفع بـ جونيور أجاي أو مروان محسن في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، وليس بواليا ومحمد شريف لأن الثاني لاعب طرف، وإذا حصل على الفرصة سيكون أفضل جناح في مصر".

وعن فرص الأهلي والزمالك في التأهل في دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، أوضح: "الفريقان كبار وطالما عدد النقاط يسمح لي بالتأهل فسيلعبان على ذلك، ولكن يجب أن يركز اللاعبين على الثلاثة مباريات المتبقية، ويتم اعتبارها مواجهات كؤوس، ولكن على اللاعبين والمدير الفني تجنب الخوف".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط، وأيضًا يتواجد الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنقطتين.