يرى الأسطورة البرازيلية، ريفالدو لاعب برشلونة السابق، أن أتالانتا قادر على عبور ريال مدريد، والتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا خسر بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعبه في بيرجامو، قبل أن يلاقي النادي الملكي الأسبوع المقبل في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، بدور الـ16.

طالع أيضًا.. ريفالدو: برشلونة غير قادر على العودة أمام باريس سان جيرمان.. وميسي يُعاني!

وقال ريفالدو في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتالانتا لديهم القدرة على العودة أمام ريال مدريد، ولديهم الظروف المناسبة".

وأضاف: "فريق جاسبريني لديهم أكثر من لاعب مميز في الفريق وأسلوب لعبهم قد يصعب الأمور على ريال مدريد في لقاء الإياب".

وأشار: "هناك انتقادات كثيرة لكنها غير عادلة لـ زيدان، لقد فاز بـ دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وريال مدريد لا يزال على قيد الحياة، وينافس على الدوري الإسباني ودوري الأبطال".

وشدد: "ليس من السهل تدريب فريق بتقاليد مثل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، أنا مقتنع أنهم سيذهبون بعيدًا، ويثبت زيدان مرة أخرى أنه مدرب رائع".

وعن المرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة هذا الموسم: "أعتقد وأصر على أن مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، هما الآن الأفضل في دوري أبطال أوروبا".

وعن مستقبل سيرجيو راموس: "تجديد راموس ما زال محل شك، سيكون انتقالًا تاريخيًا إذا ذهب إلى برشلونة، لكن هذا من الصعب للغاية أن يحدث".

وأكمل: "راموس يقوم بعمل رائع منذ 15 عامًا وأكثر في ريال مدريد، لا أرى أن برشلونة سيقدم له عرضًا، ولا أعتقد أنه سيفعل ذلك".