كشفت تقارير صحفية موقف نادي ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، من التعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مُهاجم فريق باريس سان جيرمان، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

الدولي الفرنسي، صاحب الـ22 عامًا، لديه عقد مع حديقة الأمراء ينتهي بعد عام، وبالتحديد في 30 يونيو 2022.

ويتواجد مبابي، على رادار ليفربول وريال مدريد، إلى جانب مانشستر سيتي، ولكن الأخير انسحب من الصراع على ضم مبابي، بسبب راتبه الفلكي (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا عن نظيرتها "ديلي ميل" البريطانية، فإن في ليفربول لا يفكرون في الوقت الحالي في ضم مبابي.

اقرأ أيضًا.. صورة | جماهير ليفربول تبدأ حملة تبرعات لجمع 250 مليون إسترليني من أجل مبابي

وأوضحت أنّ الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي، تقف أمامه من أجل ضم الفرنسي.

مبابي

وقالت الصحيفة إنّ باريس سان جيرمان، يضغط على بطل كأس العالم 2018، من أجل التجديد مع النادي الباريسي، حيث قدم النادي عقد مدته 5 سنوات مع راتب كبير (لم يتم الكشف عن قيمته)، ولكن كيليان تجاهل هذه العروض، ولم يبدي موافقته أو رفضه.

وأشارت إلى أنّ هذا السيناريو، ما يُفضّله ريال مدريد، الذي يبني استراتيجيته على حقيقة أنّ مبابي لا يريد التجديد، وبالتالي سيضطر النادي إلى بيعه في الصيف المُقبل، حتى لا يُغادر مجانًا في صيف 2022.

مُبابي يُعد من الركائز داخل باريس سان جيرمان، وشارك في 32 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل 25 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.