اعترف الدولي التركي، أوزان محمد كاباك، مدافع فريق ليفربول، أنه من الصعب عليه التكيف على طريقة اللعب مع الريدز، وقوة المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كاباك انضم لـ ليفربول، الشتاء الماضي، قادمًا من شالكه الألماني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك كاباك مُنذ الانتقال إلى ليفربول، في خمس مُباريات مع الريدز، بواقع واحدة في دوري أبطال أوروبا، وأربعة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال كاباك في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "لقد مرّ شهر ويُمكنني القول إنني استقريت بالفعل، لكن هذه كانت مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، لأن كان هُناك الكثير من الإصابات في الدفاع".

وأضاف: "أنا أحتاج إلى بذل قصارى جهدي من أجل مساعدة ليفربول، لذا كما قلت، إنها مسؤولية كبيرة، لكن يمكنني القيام بذلك".

وواصل: "إنه لأمر مدهش أنّ أكون لاعبًا في ليفربول، أمر مُذهل حقًا، بالنسبة لي إنه حلم تحقق، لأنني عندما كنت طفلًا كنت أرغب دائمًا في اللعب لهذا النادي الرائع ومع هؤلاء اللاعبين الرائعين".

اقرأ أيضًا.. مدافع لايبزيج يتغنى بـ محمد صلاح وماني قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

أوزان محمد كاباك

وأردف: "أنا أريد أنّ أجعل مُشجعينا سعداء وفخورين بما نُقدمه، المستوى هُنا في إنجلترا مُرتفع حقًا، في الدوري الألماني، المستوى كان عالٍ أيضًا، لكنني أعتقد أن الدوري الإنجليزي أعلى من حيث الكثافة والجودة البدنية".

وأتبع: "المستوى هُنا عالٍ حقًا، وأحاول التكيف هُنا، ألكانتارا وفيرمينو وشاكيري، لعبوا في الدوري الألماني قبل أنّ يكونوا هُنا، ومديرنا أيضًا نجح في ألمانيا، لذلك أنا آخذ نصائحهم وأحاول تقديم أفضل ما لديّ في التدريبات والمباريات".

وأكمل: "لقد قدمت كل شيء في الشهر الماضي، لكن بالطبع من الصعب التكيف هنا، لأن هناك لاعبين جيدين وفرق جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم تصريحاته: "من الصعب دائمًا الانضمام إلى نادٍ في الشتاء، لأكون صادقًا، الانتقال إلى بلد جديد بلغة جديدة، كان تحديًا بالنسبة لي، لكنني حاولت التكيف".