علق أوموسولا ميدجو حارس مرمى فيتا كلوب، على تعادل فريقه أمام الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت السبت الماضي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعادل مع فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة القارية.

وشهدت المباراة تألق كبير للحارس أمام الأهلي وتصديه للعديد من الفرص المحققة.

وقال أوموسولا خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أعمل على تحسين مستواي باستمرار، وهذا التألق لا يُمكن أن ينسب لي وحدي بل للفريق بأكمله".

وأضاف: "النجاح يأتي من كل زملائي، الدفاع عن المرمى يبدأ من خط الهجوم، الجميع كان يشجعني ويساندني، هذا الأداء الرائع صنعناه جميعًا، والجهاز الفني يعطينا التعليمات دائمًا، والمسألة ليست مباراة واحدة".

وأردف: "التصدي الأصعب لي كان في الشوط الأول، وللأسف لا أتذكر لاعب الأهلي الذي صنعها، ولكن كانت الكرة العرضية التي خرجت إليها ونجحت بسرعة في صدها بيدي، لأن الكرة كادت تخدعني".

طالع | قائد فيتا كلوب يُعلق على اعتذار الحكم للاعبي الأهلي بسبب ركلة الجزاء ويؤكد: نسبة تأهلنا 90%

وعن صحة استخدامه السحر لتحصين المرمى أمام الأهلي، أوضح: "أصبت بالإحباط عندما سمعت هذا الكلام، لأنني ألعب في فريق كبير، ومنذ أن بدأت ممارسة كرة القدم لم أتطرق إلى هذه الأمور، واعتدت العمل فقط، تلك الأشياء معروفة في بعض الملاعب الإفريقية وأتفهمها، ولكن أنا لاعب محترف، نعم جاء عمال الأهلي في الشوط الثاني وفحصوا الشباك، واندهشت بسبب ذلك".

وأتم: "نستعد لمواجهة الإياب أمام الأهلي بنفس الطريقة التي عملنا بها على التحضير للمباراة الأولى، أغلقنا صفحة المباراة الماضية، بالتأكيد الأهلي سيسعى للتسجيل في شباكنا كما فعل في القاهرة، ولكن نحن لنا كلمتنا التي سنلقيها في المباراة".

ويحل الأهلي ضيفاً علي فيتا كلوب في الكونغو، يوم الثلاثاء 16 مارس الحالي، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.