أصدر عماد سليمان المشرف على فريق الكرة بالإسماعيلي قرارًا بمعاقبة محمد عبد السميع لاعب فريق الشباب مواليد 2000.

ووفقًا للموقع الرسمي للإسماعيلي، أوصى عماد سليمان بمعاقبة اللاعب الشاب بإيقافه وتحويله للتحقيق في ظل إخلاله بالسياسة المتفق عليها، والتي تتطلب من الجميع التركيز والهدوء، من أجل تحسن النتائج تدريجيًا وإعادة البسمة لجماهير النادي العريضة.

وجاء ذلك، بعد ما بدر من اللاعب تجاه النادي من هجوم عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، في أعقاب قرار المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش بإعادة اللاعب لقطاع الناشئين من جديد، واللعب ضمن صفوف فريقه بدوري الجمهورية.

وقال عماد سليمان: "اللاعب أخطأ بعدما تحدث عن النادي بشكل غير لائق، ويثير البلبلة والفتنة، ويهيج مشاعر الجماهير في تلك الفترة الحرجة".

طالع | مدرب الإسماعيلي: أعد الجماهير بالفوز على الأهلي في الدوري

وتابع :"على الجميع أن يعلم بتطبيق سياسة الثواب والعقاب لضمان إعادة فرض الانضباط بين صفوف الفريق، وهو ما سينعكس إيجابًا على النتائج".

وأضاف: "قمت بإصدار قرار بمنع أى لاعب من تناول اسم النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيكون هناك عقوبات مضاعفة تجاه المخالف لهذا القرار".

وأتم:"الفترة الحالية لا تتطلب أى تشتيت للذهن أو إثارة الأعصاب، نحتاج فقط للتركيز فى الملعب والتدريبات نحو النهوض بالفريق مجددًا".

يستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة 12 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.