أكد ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أن البيانكونيري تعلم من أخطائه هذا الموسم، قبل مواجهة بورتو في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه يوفنتوس نظيره بورتو غدًا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في الذهاب قبل أسبوعين بملعب دراجاو في البرتغال.

وقال بونوتشي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه بورتو بروح يوفنتوس، وبتواضع واحترام كبير".

طالع أيضًا.. عودة دي ليخت وكيليني لتدريبات يوفنتوس قبل مواجهة بورتو

وأضاف: "ندرك أنه يمكننا تحقيق نتائج رائعة بالتضحية والقتال على أرض الملعب، يجب أن نركز ولا نتسرع في التسجيل، نحن بحاجة إلى هدف، ويمكننا تسجيله في نهاية المباراة، وندرك أن بورتو لن يدافع فقط".

وأكمل: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في البرتغال، وتعلمنا منها الآن، مثلما تعلمنا من أخطاء أخرى ارتكبناها على مدار الموسم".

وشدد: "هذا الفريق صنعه رجال كبار، يمكنهم تحمل المسؤولية في كل لحظة، نريد أن نأخذ يوفنتوس إلى حيث يستحق النادي والجماهير".

وأردف: "كريستيانو رونالدو مستعد دائمًا لخوض هذه المباريات، منذ وقت قصير قال إنه سيلعب مباريات دوري أبطال أوروبا فقط، لذا يمكنك تخيل طاقته في مباراة الغد".

وعاد بونوتشي يوم السبت الماضي بعد تعافيه من الإصابة، أمام لاتسيو، وعلق: "المدرب من سيقرر التشكيل، لكن الجميع سيكونون جاهزين، لقد ابتعدت لمدة شهر وأتطلع للعب، لكن الأمر متروك للمدرب فقط حول التشكيل".

وعن ميريح ديميرال: "لقد احتاج إلى الوقت للتعافي من الإصابة، وأثبت أنه لاعب مهم للفريق، ويعطي الكثير من الحماس، لقد اكتسب احترام الجميع".

واختتم بالحديث عن كييزا: "لا يشعر كييزا بضغط كبير، يركض كثيرًا، وتوقعت هذا الأداء منذ اليوم الأول، هو يعرف حقيقة ارتداء قميص يوفنتوس".