علق أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، على أزمة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، مع مديره الفني، يورجن كلوب، بعد استيائه من تبديله في مباراة تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وربطت الصحافة الأوروبية في الأيام الماضية ردة فعل، محمد صلاح، بإمكانية رحيله في نهاية الموسم الحالي خاصة بعد تغريدة وكيله، رامي عباس، عبر "تويتر" التي كتب فيها نقطة فقط أثارت الجدل حول مستقبل المصري الدولي.

اقرأ أيضًا.. روي كين ينتقد محمد صلاح بسبب هدف فولهام: لا يمكنك خسارة الكرة في مكان مثل هذا!

جون ألدريدج

وكتب ألدريدج رأيه عن الأزمة من خلال صحيفة "صنداي ورلد" قائلاً: "كان من الصعب تفسير قرار كلوب باستبدال محمد صلاح قبل نصف ساعة من نهاية مباراة تشيلسي مساء الخميس الماضي، لكن كل شيء لم يكن منطقيًا في ليفربول خلال الشهرين الماضيين".

وتابع: "قرار كلوب أدى إلى عدم تفادي الهزيمة الخامسة على التوالي في أنفيلد، وعليه أن يعيد حساباته مرة أخرى خاصة في البطء الذي يعاني منه الفريق حتى تصل الكرة لأحد المهاجمين الذين يمكنهم تشكيل الخطورة على مرمى المنافس".

وأضاف: "لم أتخيل أبدًا أنني سأرى اليوم الذي يخسر فيه ليفربول 5 مباريات متتالية على أرضه (قبل السادسة يوم أمس أمام فولهام)، لكنه أصبح رقمًا مسجلاً في تاريخ ليفربول الآن".

وواصل تصريحاته: "مستوى ساديو ماني هو الآخر كان سيئًا للغاية، لكن كلوب أخرج محمد صلاح وبالفعل كان قرارًا أثار الكثير من الجدل حول مستقبله مع ليفربول"

واستمر: "خروج محمد صلاح للحديث عبر صحيفة إسبانية عن إمكانية الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد، تلاه ظهور زميله (محمد أبو تريكة) على شاشة التلفزيون قائلًا إن صديقه لم يكن سعيدًا في ليفربول فهذا جرس إنذار للجميع".

وأكمل: "احتفالات محمد صلاح الصامتة بالأهداف، قرار كلوب باستبداله في بعض المباريات، تغريدة وكيله الغامضة وبعد كل هذه الأشياء، لن يكون من المفاجئ إذا رحل في الصيف المقبل".

وأتم تصريحاته: "ليفربول لا يمتلك المال الكافي لاستغلاله في ضم صفقات جيدة، وهذا ما رأيناه في يناير الماضي، لذلك قد يحتاجون إلى بيع أحد نجومهم حتى يتمكنوا من الشراء قبل الموسم الجديد".