يعترف أنطونيو كونتي بالشكوك حول مستقبله في إنتر ميلان، لكنه أكد تركيزه على ما يحدث في هذا الموسم فقط.

ويستضيف إنتر ميلان نظيره أتالانتا في "جوزيبي مياتزا" مساء الإثنين، ويتصدر النيراتزوري الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "يجب أن نحقق التوازن الصحيح، إذا ساعدنا بعضنا البعض فيمكننا انتزاع نتيجة جيدة، لكن الفريق الذي سيهاجم بشكل أفضل سيفوز غدًا".

وأضاف كونتي: "ستكون مباراة صعبة، أتالانتا يسبب مشاكل للجميع، لديهم احترام الذات ولديهم فرقة مميزة".

وأردف بشأن مدرب أتالانتا: "يقوم جاسبريني بعمل استثنائي، درسنا أتالانتا، نواجههم للمرة الرابعة منذ وصولي، يجب أن نتحلى بالمرونة عندما تأتي الصعوبات".

وأكد كونتي: "يجب أن نكون فخورين بأنفسنا، لقد قدمنا دائمًا أكثر من مائة في المائة في الملعب لهذا النادي المجيد".

اقرأ أيضًا.. بيرلو بعد العودة أمام لاتسيو: أشعر بالتعب أكثر من اللاعبين.. ولا يمكن أن نخطئ ضد بورتو

وواصل: "فريقي يلعب دائمًا من أجل الفوز، سواء كانوا المرشحين أم لا، كان هذا هدفي في موسمي الأول مع يوفنتوس وتشيلسي، لكن فريق واحد فقط فاز في النهاية".

وعما إذا كان يفكر في تمديد عقده مع إنتر ميلان في نهاية الموسم، في ظل الوضع المالي السيء الذي يمر به النادي وبحث ملاكه عن شركاء للاستثمار، علّق كونتي: "بقي لي عام واحد في عقدي، لكن يجب ألا نشتت انتباهنا بأمور أخرى".

وأكمل: "علينا أن نحافظ على تركيزنا ونفكر في الحاضر من هنا حتى نهاية الموسم، لا أعلم ولا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث، وجدنا أنفسنا في هذا الوضع".

واستطرد كونتي: "أتفهم أنك تريد التحدث عن شيء آخر، لكن يجب علينا التركيز فقط على الموسم لجلب إنتر إلى حيث ننتمي، يجب أن نكون شرسين في هذا الجانب".

وأنهى كونتي المؤتمر الصحفي تكريماً لكلاوديو سيجاني، المترجم السابق الذي توفي فجأة أمس وكان يعمل لميلان وإنتر وروما ويوفنتوس، وأتم:"إنه أمر محزن للغاية نحن نتحدث عن شخص كان أصغر مني، لقد عمل للعديد من المدربين، هنا أيضًا في الإنتر، أرسل تعازيّ لعائلته".