يرى الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أنّ فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بالليجا.

ريال مدريد تعادل مع أتلتيكو مدريد، بهدف لمثله في ديربي مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

لاعبو ريال مدريد في الدقيقة 44، طالبوا بالحصول على ركلة جزاء، بعد لمسة يد واضحة على فيليبي، داخل منطقة الجزاء، وذهب الحكم هيرنانديز هيرنانديز، لمراجعة اللقطة في الشاشة داخل الملعب، بعدما أخبره الفار، ورفض احتساب شيء.

شاهد لمسة يد فيليبي داخل منطقة الجزاء

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد رأينا الفار يطلب من الحكم أنّ يذهب من أجل أنّ يُقرر، نحن نرى أنها ركلة جزاء".

وأكمل: "من الوضح أنّ الكرة لمست يد لاعب أتلتيكو مدريد، ولكن حسنَا الحكم اتخذ القرار الذي يراه، نحن لم يُحالفنا الحظ مع هيرنانديز هيرنانديز مرة أخرى..."، في إشارة لاحتساب الحكم ذاته ركلة جزاء غير صحيحة ضد ريال مدريد في مباراة ديبورتيفو ألافيس.

اقرأ أيضًا..  بوتراجينيو مُشيدًا بـ بنزيما: بين الأفضل في العالم... ولم نفقد الآمل في لقب الدوري الإسباني

وأضاف: "نحن جميعًا رأينا الكرة، من وجهة نظرنا هي ركلة جزاء، لكن هُناك مُحترفين يجب عليهم إبداء آرائهم، لا أريد الحديث كثيرًا عن الأمر، كانت لحظة حاسمة في المباراة، الحكم ذهب بسبب تنبيه حكم الفيديو، ولكن لم يحالفنا الحظ، فماذا يُمكن أنّ نقول؟".

وبسؤاله حول إمكانية التقدم بشكوى للجنة الحكام، أجاب: "الآن علينا التفكير في المباراة المُقبلة، كما قلت لم يُحالفنا الحظ، وما حدث جزء من هذه الرياضة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، كورتوا كان مُثيرًا وأبقى على حظوظ فريقنا، ونجحنا في النهاية في إحراز هدف التعادل، نحن لدينا فريق يعرف كيف يدافع، بالنسبة للمشاهد كانت مباراة جميلة".