أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن اتحاد الكرة أخطر مسئولي الدراويش اليوم، بتغيير ملعب مباراة الفريق أمام الأهلي، في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي كانت مقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية قبل أن يتم نقلها إلى ستاد برج العرب.

طالع | اتحاد الكرة يعلن تغيير ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

أضاف المتحدث الرسمي للإسماعيلي في تصريحات صحفية: "الإسماعيلي طلب قبل إجراء قرعة مباريات الدوري المصري، أن يلعب مباراته مع الأهلي على ستاد الإسماعيلية، على أن يلعب الأهلي مباراته على ملعبه بالقاهرة".

تابع: "اتحاد الكرة رفض طلبنا بناءً على التعليمات الأمنية والتي يحترمها النادي الإسماعيلي ويقدرها بشكل كامل".

وواصل: "الإسماعيلي طلب منذ فترة نقل المباراة لملعب المكس بالإسكندرية، أسوة بما تم عندما لعب الأهلي عليه مباراته أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الإسكندرية لتأمين المباراة".

استكمل: "اتحاد الكرة لم يرد على طلب الإسماعيلي سواء بالرفض أو الموافقة، ثم أرسل جدول مجموعة من المباريات ومنها لقاء الأهلي وكان محددًا له استاد الإسكندرية".

أردف: "بناء على هذه الإجراءات أتم النادي الترتيبات المتعلقة بأداء المباراة بوصفها مباراة الإسماعيلي ومن ضمنها الحجز في فندق بالإسكندرية".

أكمل: "وبعد ذلك أبلغ اتحاد الكرة اليوم نادي الإسماعيلي بأن المباراة قد تم نقلها إلى برج العرب، والمنطق يقول إنه عندما يتم إخطارنا بأن استاد الإسكندرية سيستضيف اللقاء معنى ذلك أن اتحاد الكرة حصل على الموافقات الأمنية لأنه هو من حدد الموعد والملعب، ثم أخطرنا بذلك لأننا كنا نُطالب اللعب على ملعب المكس".

وأشار: "اليوم تم نقل المباراة لملعب برج العرب بسبب تعليمات الأمن ولن نناقش كنادي إسماعيلي هذه التعليمات لثقتنا الكاملة في الأمن وتحديدًا أمن الإسكندرية، ولكن نتساءل هل اتحاد الكره أخطرنا بخوض المباراة على ملعب استاد الإسكندرية قبل الحصول على الموافقات الأمنية؟".

وأتم: "نجدد ثقتنا في الإجراءات الأمنية وأيضًا ثقتنا في قدرة الأمن على تأمين أي مباراة في أي مكان وفي أي زمان، لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراة على ستاد الإسماعيلية، على أن نلعب لقاء الأهلي بملعبه بالقاهرة".

اختتم: "أو نخوض هذا اللقاء كما حدده مسبقًا اتحاد الكرة على ستاد الإسكندرية، على أن نلعب مباراة العودة بالإسكندرية في أي ملعب يحدده النادي الأهلي".