أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي على صعوبة المباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

وتغلب ميلان على هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، وسيلاقي مانشستر يونايتد يوم الخميس القادم.

وقال بيولي لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "الآن لدينا مباراة صعبة ضد مانشستر يونايتد، مباراة صعبة للغاية لكنها محفزة أيضًا، نحن فخورون بوجود فريق شاب، لكننا نتوقع منهم الاتساق معًا".

وأضاف: "نعرف صفاتنا ونقاط ضعفنا، نعمل على تحسين جودتنا وتغطية بعض المشاكل التي نواجهها".

وتابع بيولي: "ننظر إلى أنفسنا كما فعلنا دائمًا، ندرك جودتنا وأن الموسم لا يزال طويلاً وصعبًا".

وحرص النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على التواجد مع الفريق في فيرونا بعد مشاركته في مهرجان سانريمو الموسيقي الليلة الماضية.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف عودة إبراهيموفيتش لمنتخب السويد.. ومدربه يعلق

وعلّق بيولي: "زلاتان هو زعيم هذه المجموعة، كان يعلم مدى صعوبة هذه المباراة، كنا نعلم أنه سيأتي إلى هنا وقد أوفى بكلمته".

وأردف: "رأيناه قبل المباراة، سأل على الفور عن شعور الفريق، احتفى به الجميع، لقد ساعدنا وقدم النصائح للاعبين كما يفعل الأبطال الكبار".

واستطرد بيولي بشأن جدول المباريات المزدحم: "لعب كل ثلاث مباريات يمكن أن يكون مفيدًا في بعض الأحيان، ليس لدينا الوقت لنشعر بالأسف على أنفسنا، لقد حافظنا على التوازن بعد الانتصارات والهزائم".

وأتم: "عندما تفوز بالمباريات، يجب عليك تحليل الأمور التي لا تسير على ما يرام، لدينا هويتنا وهذا أمر رائع لأن الفتيان يؤمنون بما نفعله، نقوم بتحليل المباريات ثم نستعد للمباراة التالية".