أعرف الدولي الجابوني ماريو ليمينا، لاعب وسط فولهام، عن سعادته بانتصار فريقه على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فولهام انتصر على ليفربول في عقر داره، بهدف سجّله ليمينا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز فولهام علي ليفربول

وقال ليمينا في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي سبورت": "نحن سعداء، ونكافح حقًا في الوقت الحالي، من الصعب أنّ نكون في ذيل الدوري، مازلنا نؤمن بجودتنا وأظهرنا في الشوط الأول أنه يُمكننا اللعب ضد خصم كبير وفي الشوط الثاني أظهرنا شخصية جيدة، إنها ثلاث نقاط جيدة بالنسبة لنا".

وأضاف: "بصراحة لن أكون كاذبًا، كنت خائفًا بعض الشيء من ليفربول، لأنهم بحاجة إلى الفوز ببعض المُباريات، لكنني كنت واثقًا جدًا من فريقي، لقد أظهرنا ذلك في جميع المباريات التي لعبناها أننا نلعب بشكل جيد ونستحق أنّ نكون في مركز أعلى في الدوري".

اقرأ أيضًا.. صور | "طائرة" فوق آنفيلد تنقل رسالة جماهير ليفربول للاعبين بعد الأداء الكارثي

ماريو ليمينا

وواصل: "في المباراة الأخيرة أهدرت فرصًا كبيرة، واليوم أردت إظهار أنني أستطيع التسجّيل، هذا الهدف جيد وهام لأننا في النهاية تمكننا من الفوز بالمباراة".

وأردف: "نعمل بجد، وأعتقد أننا نستحق مركز أفضل من الذي نحن فيه، لقد حالفنا الحظ اليوم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية البقاء في البريميرليج قائلًا: "الأمر يعتمد علينا وعلى طريقتنا في اللعب، إذا لعبنا بهذه الطريقة أعتقد أننا سنظل في المسابقة".

فولهام يحتل المركز الثامن عشر في سلم ترتيب البريميرليج، المؤدي للهبوط للشامبيونشيب وبفارق الأهداف عن برايتون الذي يتواجد في المركز السابع عشر.