كشف المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أسباب دفعه بـ دانيلو لويز الظهير الأيمن للسيدة العجوز، في مركز وسط الملعب، في مباراة لاتسيو بالسيري آ.

يوفنتوس فاز على لاتسيو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

بيرلو بالأمس، قرر الدفع بـ دانيلو في مركز وسط الملعب الدفاعي (ارتكاز) بجانب أدريان رابيو، كما ترك البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، وشارك كبديل في الشوط الثاني.

وقال بيرلو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لحسن الحظ، فكرت في الأمر في الليلة الماضية، لأننا لم نكن نملك بينتانكور وآرثر".

اقرأ أيضًا.. بيرلو بعد العودة أمام لاتسيو: أشعر بالتعب أكثر من اللاعبين.. ولا يمكن أن نخطئ ضد بورتو

وأضاف: "لقد فكرت في دانيلو لأنه لاعب ذكي، يُمكنه اللعب بلمسة ولمستين، إنه يعرف كرة القدم جيدًا، فكرة خطرت لي قبل يومان، ولحسن الحظ الأمر نجح".

وواصل: "لقد اضطررت إلى اتخاذ هذا الاختيار، يُمكن أنّ تحدث هذه الأشياء خلال الموسم ويجب على المرء أن يكون جاهزًا لكل شيء".

وعن عدم الاعتماد على رونالدو كأساسي: "لقد قررنا إراحته لأنه لعب العديد من المُباريات بشكل مُتتالي، لقد كان بحاجة إلى بعض الراحة".

يوفنتوس بعد تخطي عقبة لاتسيو، يستعد لملاقاة بورتو، مساء الثلاثاء القادم، ويدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز بهدف أو هدفين نظيفين على الأقل، من أجل التأهل لربع نهائي الأبطال، بعد الهزيمة ذهابًا بهدفين لهدف.