سلط يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الضوء على مساهمات الثنائي أرنولد وأندي روبرتسون، داخل وخارج الملعب هذا الموسم.

وأشاد كلوب بالثنائي، خاصة بعد الاستمرار في التعامل مع السيناريوهات المختلفة وغير المتوقعة في ظل تغيير العديد من اللاعبين في الدفاع.

وقال كلوب في تصريحات عبر مجلة ليفربول الرسمية: "هذا هو الحال دائمًا، يجب على كل عضو في فريقنا الحفاظ على مستوى أعلى بجميع الأوقات".

طالع أيضًا.. كلوب: إدارة ليفربول لم تتحدث عن إقالتي.. والموقف الحالي لا يشبه موسمي الأخير في دورتموند

وأضاف: "النجاح هنا جاء بعد عمل جماعي، ولا أحد منا يحقق أي شيء دون مساهمة الجميع معه، ولكن مع الظروف المؤسفة في ظل الإصابات التي واجهناها، كان هناك تأثير كبير سلبي".

وأكمل: "لقد لعبنا هذا الموسم بـ 19 شراكة مختلفة في وسط الدفاع، وهذا المركز لابد وأن يكون التركيز فيه مطلوبًا، ومع ذلك أعلم أن الجميع معجب بالثنائي روبرتسون وأرنولد".

وشدد: "ترينت كان يعاني من اضطراب ما قبل الموسم بسبب المرض، لذا فإن الغياب عن الملاعب كل ذلك كان بمثابة ضربة له، لكنه عاد وأصبح يلعب في مستوى عالٍ كما هو الحال بالنسبة له دائمًا".

وأشار: "أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها في النصف الثاني من الموسم، عندما يعاني الفريق، يعكس شخصيته وانه شاب لا يصدق".

وأردف: "روبرتسون هو قائد في غرفة الملابس، الجمهور يرى بأن روبو دائمًا مرح، عندما يظهر في الإعلام أو يمزح مع زملائه، لكنه شخص شجاع بشكل لا يصدق، ذكي للغاية وجاد جدًا".

وواصل: "نحن نقدر مساهمته في الوقت الحالي وآمل أن يدرك مدى أهمية شخصيته في المجموعة، هو وأرنولد وجودهما هامًا للغاية مع الفريق".

وعن مشاركة نيكو وكوستاس، قال: "سيكون لهما دور كبير في المباريات المقبلة، في التدريبا يبدو كل منهما يقاتل من أجل المشاركة، وأنا أعلم ذلك، وهذا ما يجب أن يكونا عليه".