أكد رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة، أن أي نتيجة في مواجهة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ستكون جيدة للفريق الكتالوني.

برشلونة فاز على أوساسونا (2-0) في منافسات الليجا، وسيواجه ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد مساء الأحد بالدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب بـ58 نقطة، يليه برشلونة بـ56 نقطة، ثم ريال مدريد بـ53 نقطة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان بعد المباراة وقال: "نعلم أنه ما زال أمامنا نقاط".

وأضاف: "من المهم ما نقوم به في آخر 14 أو 15 مباراة، نحن نقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد خاصة مع نتيجة الليلة، هناك منافسة على الدوري مستمرة حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. كومان: لا أريد قول أن الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان مستحيلة

وعن النتيجة التي ينتظرها من ديربي مدريد، أوضح كومان: "لا أعتقد إنني سأمضي اليوم كله في المنزل، هناك الكثير من المباريات، نحن مهتمون بالتأكيد وأي نتيجة ستكون مناسبة لنا".

وانتقل كومان للحديث عن فوز برشلونة أمام أوساسونا قائلاً: "نحن بحاجة إلى مواصلة الفوز، لم تكن أفضل مباراة لنا، لكننا كنا جيدين واستحقنا الفوز، أنا سعيد، النتائج الجيدة المتتالية بشكل عام مهمة، نأمل أن نستمر على المسار الصحيح".

واستطرد: "بذلنا الكثير من الطاقة والجهد، كنا متعبين، لكن المباراة كانت جادة، سجلنا هدفين رائعين، وكان الفريق جادًا ومتحمسًا، رغم أننا لم نلعب بأفضل أداء لدينا".

وأتم كومان: "التغيير بين شوطي المباراة كان تكتيكيًا، رغم أن أومتيتي كان لديه أيضًا بطاقة صفراء، أعتقد أننا لم نكن في وضع جيد أمام أوساسونا، خلال التكتيك الأول لم يكن لدينا تحكم كافي ومع التغيير اكتسبنا ذلك التحكم".