أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، هذا الأسبوع، لن تؤثر على طريقته في وضع تشكيل مباراة اليوم أمام فولهام.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسيسافر ليفربول بعد ذلك إلى بودابست حيث سيواجه لايبزيج في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "سنواجه فولهام، وبعد ذلك بثلاثة أهداف سنلعب أمام لايبزيج، لم نحسم تأهلنا بعد إلى الدور المقبل".

وأضاف: "لا يمكننا التفكير في الفوز بدوري الأبطال الآن، يجب أن نمر بجولات صعبة، هذه الجولة صعبة، لم أفكر أبدًا في المستقبل".

وواصل: "هذا الأسبوع نلعب ثلاث مباريات، وسبق أن حدث لنا ذلك، خضنا مواجهة تشيلسي يوم الخميس، واليوم سنلعب أمام فولهام، وبعد ذلك يوم الأربعاء أمام لايبزيج".

اقرأ أيضًا.. جوتا يلمح إلى غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وفولهام

وتابع: "سنرى من يمكننا أن نلعب به يوم الأحد ثم نتخذ قرارًا بشأن من سنلعبه يوم الأربعاء، لكن الأمر ليس أننا تخلينا عن الدوري الإنجليزي أو أي شيء آخر، هذا لن يحدث أبدًا".

واستكمل: "لا يوجد فريق يمكننا أن نلاعبه ونخسر ويقول الناس (أوه، لكن انظروا إلى هذه التشكيلة)، ليفربول فريق كبير جدًا، والكثير من الناس مهتمون بذلك، نحن لا نلعب خلف الأبواب المغلقة، يمكنك معرفة ما يدور في الأخبار".

واختتم: "نحن نشعر بالمسؤولية أمام جماهيرنا، ونسعى لتقديم كل شيء في كل مباراة للفوز بها، عندما لا يحدث ذلك ويعتقد الناس أنه غير كافٍ، فإنه لا يغير موقفنا، نحن نحاول ذلك مرة أخرى".