أكد اللاعب فيديريكو كييزا، أن يوفنتوس سيقاتل على كل مباراة باعتبارها نهائي، مؤكدًا أن الفريق متحمسًا بشدة، وذلك بعد الفوز على لاتسيو مساء السبت.

وقلب يوفنتوس الطاولة على لاتسيو وحول هزيمته لفوز بنتيجة (3-1)، وسجل له أدريان رابيو، وألفارو موراتا (هدفين).

طالع تقرير مباراة يوفنتوس ولاتسيو وشاهد الأهداف

وقال كييزا في تصريحاته لـ "DAZN": "قدمنا أداءً رائعًا، لكن فقط بعد أن استقبلنا هدف، وكان ذلك خطأً، لقد أثبتنا أن لدينا قلبًا وعزيمة، وأعتقد أننا سنقاتل حتى النهاية إذا لعبنا بهذه الطريقة".

وأضاف: "كان التعادل مع فيرونا قاسيًا (الجولة الماضية)، وكان الأمر كله يتعلق بالتفاصيل، حسنًا، لقد كنا مصممون حقًا هذا المساء وقدمنا رد فعل قوي".

وتابع كييزا: "لقد أظهر لاتسيو نفسه كفريق رائع، دائمًا في صراع على المراكز الأربعة الأولى، لذلك كانت مباراة كبير، بعد قولي هذا، فكل الفرق كبيرة علينا أن نعلم هذا إذا أردنا الفوز بالسكوديتو".

وأردف: "أفعل ما يطلبه مني المدرب، الفوز بالكرة يأتي قبل كل شيء، صنعت هدف موراتا، لكنني تمكنت من الحصول على الكرة لأننا عملنا جميعًا بجد لاستعادتها".

وأتم كييزا: "بعد الليلة، أعتقد أننا جميعًا في حالة جيدة، لقد اندلع شيء ما في داخلنا ومن الآن فصاعدًا، كل مباراة هي نهائي، سواء كان ذلك في الدوري الإيطالي أو دوري الأبطال أو كأس إيطاليا".

ويأتي فوز يوفنتوس قبل مباراته أمام بورتو في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، المقرر له الثلاثاء القادم على ملعب "آليانز"، وكانت مباراة الذهاب حسمت بفوز الفريق البرتغالي (2-1).

يذكر أن يوفنتوس رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بالدوري الإيطالي بفارق نقطة عن الوصيف ميلان (53 نقطة)، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، وتجمد رصيد لاتسيو عند 43 نقطة في المركز السابع.