تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن تعادله في مباراة اليوم أمام فيتا كلوب بالمباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل ايجابيًا بهدفين مع فيتا كلوب، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي شاهد التفاصيل.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "وضعنا أنفسنا في موقف صعب بالمجموعة، وأحداث مباراة فيتا كلوب اليوم كانت عبارة عن دراما".

وأكمل: "ما حدث اليوم أمام فيتا كلوب دراما غريبة، ولم أر في حياتي مباراة مثل هذه، ولكن هذه هي كرة القدم ولابد أن نتقبل ذلك".

وتابع: " المباراة كانت سريعة في أحداثها، وكنا نسأل أنفسنا كم فرصة أتيحت لنا لنسجل أهداف!".

وأردف: "ليس لدينا فرص سوى الفوز على فيتا كلوب في الكونغو، لأننا وضعنا أنفسنا في موقف صعب، وأثق في فريقي، وعلينا الانتظار لمعرفة نهاية دور المجموعات".

وأضاف: "لا أرغب في الحديث عن التحكيم، والجميع شاهد اللعبة التي تم احتسابها ركلة جزاء ضد الأهلي".

طالع | أحمد الشناوي يعلق على ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهلي ويؤكد: طرد فتوح مستحق

واستطرد مدرب الأهلي: "خسرنا اليوم نقطتين بسبب إهدار العديد من الفرص في المباراة، نعم هو أمر محبط جدًا ولكنها في النهاية كرة القدم".

وأضاف: "لا ألعب بـ والتر بواليا طول الوقت، وقبل نهاية بعض المباريات لعبت بـ محمد شريف ولم يسجل أي أهداف، ومن السهل الحديث عن والتر ولكني لا أرغب في خسارته".

وأوضح: "يجب أن أدعم اللاعبين لأنهم هم من حققوا الثلاثية، والأداء كان جيدًا اليوم ولكن لم تُستغَل الفرص، ولدينا 3 مباريات أخرى".

واسترسل: "إصابة محمود وحيد اليوم في بداية اللقاء كانت أمرًا واقعًا تعاملنا معه بالدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر".

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي ما زال أمامه 3 مباريات بتسع نقاط، وسيقاتل من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي.