تعجب برونو فرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد من الأقاويل المنتشرة حول صيامه التهديفي أمام الأندية الست الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يسجل برونو فرنانديز إلا هدفًا واحدًا فقط في 7 مباريات أمام الست الكبار، هذا الموسم، وذلك من ركلة جزاء ضد توتنهام.

وعن ذلك، قال برونو في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لا أعرف ماذا يقصد الناس بعبارة الست الأوائل، إذا كان المقصود هو تلك الأندية المتواجدة في المراكز المتقدمة في الجدول، فإنني سجلت وصنعت أمامهم".

وتابع: "لقد سجلت هذا الموسم أمام توتنهام، لكن الناس يقولون إن ركلات الترجيح لا تهم، لذا فإن نتيجة مباراتنا أمام توتنهام ستكون 6-0 وليس 6-1!".

واستكمل البرتغالي: "أعرف أن الناس يتوقعون أن أسجل أو أصنع في كل مباراة لأنني عندما وصلت، كنت ألعب بشكل جيد حقًا، أريد أن أفعل ذلك، إنه الشيء الأكثر أهمية، لكن كلاعب لا أبحث عن الست الكبار أو باقي أندية الدوري، أنا أبحث عن التسجيل في كل مباراة بنفس الطريقة".

واستمر: "الدوري الإنجليزي ليس عدوًا سريعًا بل ماراثون، ليس عليك التسجيل أو الفوز ضد الستة الكبار، عليك التسجيل والفوز ضد الجميع، أرى الناس يتحدثون عن إنني لا أقدم أداءً جيدًا أمام الستة الكبار، يقولون إنني أفقد الكرات كثيرًا عندما نكون خاسرين".

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لضم جوهرة برشلونة

وأردف: "في المباراة ضد باشاك شهير، سجلت هدفين وخسرت كرات أكثر من فريقهم، لكن الناس قالوا إنني أفضل لاعب في المباراة، كيف ذلك؟ لكنني بالفعل لم ألعب جيدًا في آخر مباراتين، لست بحاجة إلى رؤية الإحصائيات لمعرفة ما إذا كنت ألعب بشكل جيد أم لا، أعرف متى ألعب جيدًا ومتى لا".

وأضاف: "رأيت لوك شاو يقول ذات مرة أن الناس يهتمون بالإحصائيات أكثر من الأداء، هذه هي الحقيقة، لأنهم الآن يتوقعون مني تسجيل وصناعة أهداف فقط، وليس الأداء، إنهم لا يهتمون بأداء برونو، ولا يهتمون باستعادة الكرة أو عدد الفرص التي صنعتها، لأنني أستطيع صنع 10 فرص ولكن إذا لم أسجل، سيقول الناس أن برونو لم يلعب كثيرًا!".

واستطرد: "لكن هذه هي كرة القدم، قال بعض الناس إنني ألعب بشكل سيئ، ويجب أن أفعل ما هو أفضل، وأنا أتفق، لأننا نستطيع دائمًا أن نقدم أداءً أفضل، لكن بالنسبة لي، لا بأس، يمكنني ذلك".

واختتم: "أنا متأكد من أنني في بعض اللحظات سأسجل وأصنع وأقدم أداءً أفضل، هذا يساعد زملائي في الفريق على الفوز بالمباراة".