كشف عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك، عن عودة محمد أبو جبل لحراسة مرمى الأبيض بشكل أساسي أمام الترجي التونسي غدًا السبت في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يحل ضيفًا على الترجي، بملعبه في تونس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة القارية.
 
وقال سالم خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "تجاوزنا مباراة وادي دجلة ولدينا حالة معنوية عالية، والزمالك كعبه عالي على الترجي خاصة في الموسم الماضي".

وأضاف: "مباراة الغد أتصور أنه سيطرأ عليها بعض التغييرات، ومنها أن أبو جبل سيعود للتشكيل الأساسي، وحميد أحداد أيضا سيكون له دور، باتشيكو يستخدم كل الخبرات من أجل العودة بالفوز من رادس".

وكان أبو جبل خرج من التشكيل الأساسي للزمالك في آخر مباراتين للأبيض، أمام تونجيث ووادي دجلة، وتواجد جنش كاساسي بدلاً منه.

طالع | باتشيكو: الزمالك سيفوز على الترجي.. ويوضح سبب إهدار الفرص

وتابع: "الزمالك يحاول أن يعدل سلبيات الفرص التي لا تترجم إلى أهداف، ولكن لا نتوقف عندها وسيتم معالجتها وإن شاء الله نعود بالفوز".

وعن تطورات التجديد لفرجاني ساسي، أوضح: "أتصور أن الجلسات التي تمت حتى الآن بين المسؤولين وفرجاني تسير بشكل جيد، وإن شاء الله سيستمر".

وواصل: "كان هناك لقاء بين عماد عبد العزيز رئيس النادي وعبد الله جمعة بشأن التجديد، وسيتم حسم الملف بعد العودة من تونس، ولن تكون هناك مشكلة في التجديد له".

وأتم: "الزمالك يعاني من مشاكل مادية ضخمة، نبحث عن مستقبل الفريق من خلال التجديد للاعبين وفي نفس الوقت ننظر إلى الماضي وما جاء منه من قضايا وأزمات نحاول حلها بشكل ودي حتى نتحاشى عقوبات إيقاف القيد، ومسألة خصم النقاط سيكون مستبعداً تماماً".