يرى مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أن مواجهة مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، تُعد فرصة بالنسبة لهم لاختبار أنفسهم ضد خصم جيد للغاية.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ملعب الاتحاد.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل" الإنجليزية: "تركيزنا هو فقط على هذه المباراة وليس أين سننهي الدوري، علينا فقط أن نكون أفضل نسخة منا، ونحاول تحسين الموسم الماضي".

وأضاف: "هذا الأمر يعني الصعود في جدول الدوري، والحصول على المزيد من النقاط، أتمنى التحدي والفوز باللقب، ما تفعله الفرق الأخرى لا يمكننا التحكم فيه، مانشستر سيتي أمامنا بمسافة معقولة، والأحد فرصة لاختبار أنفسنا ضد فريق جيد للغاية".

وواصل: "مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي يتقدمنا، سنحاول استرجاع النقاط ونقترب منهم، لقد قضوا فترة رائعة، 21 فوزا متتاليا، كان لدينا كذلك 21 مباراة خارج أرضنا دون هزيمة، سيتم كسر أحد الأرقام القياسية، لذلك دعونا نرى أي رقم هو".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يعلن غياب دي خيا عن مباراة مانشستر سيتي

وتابع: "لا يزال هناك 11 مباراة علينا خوضها في الدوري، لطالما قلت دعونا نصل إلى شهر مارس أو أبريل قبل التحدث عن سباق المنافسة على اللقب بعد 18 أو 19 مباراة فقط".

وأردف: "لقد منحنا أنفسنا فرصة جيدة جدًا للتحسن، نفضل أن نكون في هذا الوضع الآن على الموسم الماضي، هناك الكثير من الفرق عالية الجودة في الدوري الإنجليزي. نحن نعلم أن ما يمكننا التحكم فيه هو أنفسنا، إذا قمنا بعملنا وحصلنا على أكبر عدد ممكن من النقاط، فسنكون هناك".

واختتم: "نرغب في الفوز بكل مباراة، ولكن إذا قارنا أنفسنا بالموسم الماضي، فنحن متقدمون أكثر في الدوري، وما زلنا ننافس في أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي".