سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، الضوء على رد فعل، الكولومبي، رامي عباس، وكيل أعمال لاعبنا المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، بعد استبدال نجم منتخب مصر، في مباراة تشيلسي بالبريميرليج.

ليفربول سقط في "آنفيلد" بهدف نظيف على يد تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

صلاح شارك في المباراة كأساسي من البداية، وتم استبداله في الدقيقة 62، وحل أليكس تشامبرلين بدلًا منه، وبدا مو غاضبًا تمامًا عقب استبداله.

ويبدو أنّ قرار استبدال صلاح، لم ينال إعجاب رامي عباس، وكيل أعمال نجم المقاولون السابق، حيث اكتفى بتغريدة بوضع نقطة فقط، بمجرد خروج مو من الملعب.

اقرأ أيضًا.. سوتون عن تصرف محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي: ما فعله غريب جدًا!

وقالت الصحيفة في تقريرها: "محمد صلاح بعد استبداله لم يتمكن من إخفاء عدم تصديقه قرار كلوب، بعدما ارتفعت اللوحة الإلكترونية، وخلال الأضواء الساطعة، رأى هداف الفريق رقم 11 على اللوحة، ليمشي صلاح ببطء، وهو يهز رأسه معترضًا على ما حدث".

وأضافت: "بعد ذلك بقليل، كان يمكن رصد المصري جالسًا في المدرجات، ولا يزال غير قادر على تقبل قرار إخراجه من المباراة".

وواصلت: "بالفعل صلاح لم يكن في أفضل حالاته أمام ناديه السابق، وربما يورجن بالفعل لم يكن سعيدًا بواجباته الدفاعية، ولكن مو كان أكثر مُهاجمي ليفربول حيوية، حيث كافح لإيجاد ثغرة في دفاع تشيلسي العنيد".

وتابعت: "كان من المرجح أنّ يتم استبدال، ساديو ماني، الذي قضى ليلة أخرى سيئة في آنفيلد، أو فيرمينو الذي لم يكن جيدًا تمامًا، ولكن بمجرد خروج صلاح، لم ينتظر وكيل أعماله كثيرًا، لنشرة تغريدة ردًا على قرار كلوب".

وأتبعت: "سيتم التركيز على ما حدث، ويتم إثارة الجدل حول مستقبل صلاح في آنفيلد، رغم حقيقة انه لا يوجد شيء".

وأردفت الصحيفة في تقريرها قائلة: "هذا بمثابة تشتيت انتباه لـ ليفربول، حيث يواجه الفريق أزمة أخرى تتمثل في إمكانية عدم التواجد في دوري أبطال أوروبا بالموسم المُقبل".

واختتمت: "ربما استبدال كلوب لـ صلاح، كان مجرد رمية نرد من أجل العودة في النتيجة، ولكن ليفربول لم ينجح والأمر خلق مشكلة أخرى، الفريق ليس بحاجة لها، في ظل القتال من أجل التواجد في مركز مؤهل لدوري الأبطال".