تحدث مُجددًا المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن استبدال لاعبنا المصري محمد صلاح أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ورد فعل جناح الريدز الغاضب.

ليفربول سقط في "آنفيلد" بهدف نظيف على يد تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

صلاح شارك في المباراة كأساسي من البداية، وتم استبداله في الدقيقة 62، وحل أليكس تشامبرلين بدلًا منه، وبدا مو غاضبًا تمامًا عقب استبداله.

كلوب عقب نهاية المباراة، تحدث لوسائل الإعلام مُبررًا سبب استبداله لـ صلاح، لكون المصري كان مُجهدًا بعض الشيء (طالع ماذا قال؟).

اقرأ أيضًا.. أوين: ماني رفض الحصول على ركلة جزاء أمام تشيلسي بسبب محمد صلاح!

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأحد أمام فولهام، تحدث يورجن مرة أخرى عن الأمر، وقال: "أعتقد أنّ محمد صلاح يستمتع بالضغط!، سجله التهديفي لا يزال رائعًا، كان بإمكاني تغيير لاعبين آخرين الليلة الماضية".

وأكمل: "لكن الأمر كان يتعلق أكثر بمن شعر بالتعب قليلًا، ربما رأى الأمر مختلفًا، هذا جيد، لا أعتقد أنّ صلاح يشعر بضغوط، لكونه في صدارة ترتيب الهدافين، أعتقد أنه يستمتع بذلك نوعًا ما".

وأضاف: "رد فعل صلاح؟ هل استبداله السبب؟ لست مُتأكدًا، لم يكن سعيدًا لكونه مُهاجمًا، وبالتأكيد أراد البقاء، إنها قضية عادية وكل شيء على ما يُرام".

وواصل: "نحن جميعًا علينا أنّ نتطور بكل تأكيد، محمد صلاح لا يزال هدافًا رائعًا، والجميع يعلم أنه بإمكانه تسجّيل المزيد من الأهداف، هذه ليست مشكلة، ولكن بشكل عام كفريق علينا التحسّن".

وأردف: "نحن نتخذ قرارات، ثم علينا أنّ نكتب قصصًا من أجل شرحها، ولكن هذه المناقشات لا أدخل فيها أبدًا، اتخذ قرارات والأولاد يتقبلون ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ما حدث ليس أهم شيء في العالم، لعبنا نصف ساعة بدون محمد صلاح، وهذا ربما يكون سببًا حتى يكون قادرًا على اللعب مرة أخرى يوم الأحد".

يُذكر أنّ ليفربول يستعد لملاقاة فولهام، عصر الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.