علّق الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، على هزيمة فريقه أمام تشيلسي في البريميرليج.

ليفربول سقط في "آنفيلد" بهدف نظيف على يد تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "من الصعب أنّ نتقبل هذه الهزيمة، لأن هذه هي المباريات التي نحتاج للفوز بها، خاصة مع أهدافنا لهذا الموسم".

وأضاف: "نريد التواجد بين الأربعة الكبار، كان من المهم للغاية أنّ نفوز على تشيلسي، ولكن لم نتمكن من القيام بذلك، علينا التعلم مما حدث اليوم واستخلاص ما كان يمكن أن نفعله بشكل أفضل والعودة مرة أخرى".

وشدد: "علينا القيام برد فعل سريع لوضع الأمور في نصابها الصحيح يوم الأحد".

اقرأ أيضًا.. روبرتسون: ليفربول في وضع سيء ولا يمكننا الاعتماد على الماضي!

ترينت ألكسندر أرنولد

وبسؤاله عن ما إذا كان يشعر أنه مفقود في أداء ليفربول، أجاب: "هذا هو سؤال المليون دولار بالنسبة لنا في الوقت الحالي، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، لكن لم نخلق الكثير من الفرص في المباراة، لقد منعونا من ذلك".

وأكمل: "أعتقد أن ساديو أتيحت له نصف فرصة حيث لم يتمكن من السيطرة على الكرة، وكان هُناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا، لكنها واحدة من تلك المباريات التي يكون فيها الأمر محبطًا؛ لا أعتقد حقًا أننا نستحق الفوز في نهاية اليوم، لذلك كان من الصعب تقبل النتيجة".

وواصل: "علينا العودة إلى اللعب بأسلوبنا الطبيعي مرة أخرى، هُناك مباراة قادمة لذا علينا نسيان ما حدث أمام تشيلسي، والاستعداد لمباراة الأحد، ستكون صعبة، وعلينا الظهور بشكل جيد".

وأتم تصريحاته بالحديث عن اللاعبين العائدين من الإصابة قائلًا: "إنها دفعة جيدة، لكن لا يزال هناك الكثير من اللاعبين المصابين، ورغم ذلك لا توجد أعذار، لدينا فريق جيد بما يكفي لتحقيق الفوز".