كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن حديثه مع لاعبيه بعد الهزيمة من تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي على ليفربول بهدف دون رد أحرزه ماسون مونت، وتحدث كلوب إلى قناتي "سكاي سبورتس" و "بي بي سي".

وقال كلوب: "هناك شخص واحد أو مجموعة واحدة تنتقدها وهي نحن (الفريق والمدرب)، هذا ما قلته للاعبين".

وأردف: "لن نلوم الظروف، فلدينا فريق جيد على أرض الملعب، لا يتعلق الأمر بالتكتيكات، إنه يتعلق بالمرونة، أعتقد أن هذه المباريات ستحسم في لحظات،عليك القتال على مستويات مختلفة، هذا ما قلته للاعبين".

وأكد مدرب ليفربول في تصريحاته: "أحاول أن أكون صادقًا قدر الإمكان وأخبرت لاعبيني بما رأيته الليلة".

وعن تشيلسي أضاف كلوب: "الجودة الفردية لماسون مونت في تلك اللحظة أحدثت الفارق، لقد كانت مباراة صعبة ومثيرة".

وتابع: "سجلوا هدفًا كان تسللًا، في الشوط الثاني كانت هناك هجمة مرتدة أخرى، كان لدينا فرصًا، من بينها فرصة رائعة لساديو ماني ومواقف أخرى لم نسجل فيها".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي ويعلق على رد فعله

وأستطرد كلوب: "المباراة كانت قوية ومتقاربة، أجبرنا تشيلسي على ارتكاب الأخطاء ولم ننجح، وأجبرونا على ارتكابها وسجلوا هدفاً".

وواصل: "عليك أن تدافع بشكل مختلف ولم نقدم أداءً جيدًا دفاعيًا، هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليك مراعاتها، في النهاية، استقبلنا هدفًا واحدًا، وارتكبنا الخطأ به".

وأكمل: "والهدف الآخر كان تسلل ويمكنك القول لقد كان دفاعًا جيدًا ولكن مع كل الاستحواذ الذي لدينا يجب أن يكون لديك المزيد من الفرص".

واسترسل كلوب: "كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، في هذه المبارايات لا تصنع 20 فرصة، عليك استغلال القليل من الفرص المتاحة لك".

وعلّق: "أنه لأمر مزعج التحدث عن نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا، إنه أمر صعب، علينا القتال، هذه الأشياء تصنع الفارق، عليك أن تعمل، وأن تكون عنيدًا وتقاتل بقوة".

وشدد كلوب: "لا يتعلق الأمر بالأنفيلد أو أي شيء آخر، إنه بشكل عام، في كثير من الأحيان في اللحظات الحاسمة علينا أن نتحسن، علينا أن نظهر جودتنا في هذه اللحظة ونحن لا نفعل ذلك كثيرًا".

كلوب أشار إلى الهزيمة متابعًا: "إنها ضربة قوية، الأمور لم تنته بعد، علينا الفوز بمبارياتنا"

وعن مشاركة تشامبرلين، أوضح كلوب: "يتدرب تشامبرلين جيدًا، عليك أن تحترم ذلك أيضًا وأن تُظهر أنك تراه!".

وتابع المدرب الألماني: "لقد قلتها قبل أسبوعين، في المواقف الحاسمة، يجب أن نكون أفضل، لست الآن في حالة مزاجية مناسبة لأقول إننا سنغير هذا وسنغير ذلك، علينا القتال خلال هذه الفترة، لا يوجد حل آخر".

وعن المواجهة المقبلة أمام فولهام، علّق كلوب: "فولهام خصم قوي، لا توجد مباريات سهلة، ولكن مهما حدث، يجب أن نكون مؤثرين، ولكي نفعل ذلك يجب أن نكون أكثر حسمًا".

وأتم الألماني: "خسرنا آخر خمس مباريات على أرضنا، لذا لسنا في وضع يسمح لنا بالحديث عن دوري أبطال أوروبا، إذا أردنا تغيير شيء ما، فنحن بحاجة إلى الحصول على نتائج، هذا كل شيء".