سقط فريق ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على ميدانه، مُجددًا هذا الموسم، بهزيمة في "آنفيلد"، من تشيلسي بهدف نظيف، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

 

شاهد هدف فوز تشيلسي علي ليفربول

المباراة شهدت مشاركة، لاعبنا المصري، محمد صلاح، حيث لعب كأساسي، ولكن تم استبداله في الشوط الثاني بالدقيقة 62، وبدا مو غاضبًا للغاية.

ليفربول خلال الـ90 دقيقة، حاول هز شباك البلوز، ولكن تشيلسي كان قويًا دفاعيًا، كما تألق حارس مرماه السنغالي إدوارد ميندي.

تيمو فيرنر تمكن من هز شباك ليفربول في الدقيقة 23، بعدما استغل خروج خاطئ لـ أليسون من منطقة الجزاء، ليمر منه الألماني ، ويخطف الكرة ويسدد في مرمى أصحاب الأرض.

وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو، وقرر إلغاء الهدف، لوجود تسلل على فيرنر، لحظة استلام الكرة من وسط الملعب.

وقبل نهاية الشوط، تمكن ماسون ماونت من إحراز الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 42، بعدما مرر كانتي كرة طويلة لـ ماونت في الجهة اليمنى، انطلق الإنجليزي الشاب من داخل منطقة الجزاء، وراوغ فابينيو ومرّ من البرازيلي، وسدد كرة صاروخية سكنت شباك الحارس أليسون بيكر.

اقرأ أيضًا.. تغريدة غامضة من وكيل محمد صلاح بعد استبداله في مباراة ليفربول وتشيلسي

في الشوط الثاني، حاول ليفربول العودة في النتيجة، ولكن الصارمة الدفاعية الرائعة من مدافعو تشيلسي، وقفت أمام رغبة لاعبو ليفربول في العودة في النتيجة من جديد.

وفي الدقيقة 62، قرر كلوب، استبدال، محمد صلاح، ودفع بـ أليكس تشامبرلين بدلًا منه، وترك مو الملعب وهو غاضبًا تمامًا، حيث بدا عليه علامات عدم الرضا من قرر مدربه الألماني.

وظل لاعبو ليفربول، يحاولون إحراز هدف التعادل على الأقل، ولكن تألق الحارس السنغالي وقف أمام رغبة لاعبو الريدز.

خسارة ليفربول أوقفت رصيد الريدز عند 43 نقطة بالمركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج، بينما أصبح رصيد تشيلسي 47 بالمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.

شاهد فيرنر يهدر فرصة هدف محقق امام ليفربول

شاهد هدف فيرنر الملغي فى مرمي ليفربول

شاهد ماني يهدر انفراد امام تشيلسي

شاهد هدف تشيلسي الاول فى مرمي ليفربول عبر مونت

شاهد لحظة خروج محمد صلاح