خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مرانًا قويًا اليوم الخميس على الملعب الفرعي لرادس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات للبطولة القارية.

جلسة مع باتشيكو

بدأ مران فريق الزمالك المقام حاليًا بالملعب الفرعي باستاد رادس بتونس، بجلسة بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وعبد الحليم علي مدير الكرة مع اللاعبين، لتحفيزهم قبل اللقاء المرتقب، مطالبين إياهم بالفوز.

تعقيم أدوات الفريق

قام مسئولو الشركة التي تعاقد معها نادي الزمالك بتعقيم الأدوات الرياضية الخاصة بالفريق في ملعب رادس الفرعي، قبل مران اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي.

وكان النادي قد استأجر شركة خاصة في تونس لتعقيم الأدوات وغرف اللاعبين وقاعة المحاضرات.

تدريبات بدنية شاقة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانًا بدنيًا قويًا تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

حضور السفير للمران

حرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس على حضور مران فريق الزمالك على الملعب الفرعي باستاد رادس في تونس، من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي.

كما حضر المران اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك، وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، وطارق حشيش المستشار المالي، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.

مران قوي للحراس

خاض حراس مرمى فريق الزمالك مرانًا قويًا خلال تدريب اليوم على ملعب رادس بتونس، وذلك تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

وتألق حراس الزمالك في المران وظهر الحماس بينهم، من أجل نيل ثقة الجهاز الفني للمشاركة في مباراة الترجي التونسي.