أرسل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي رسالة عاطفية للبرازيلي أليسون بيكر، بعد وفاة والدة المأساوية.

وتوفى خوسية بيكر والد أليسون يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 57 عامًا، غرقًا في بحيرة بالقرب من منزل عطلاته في جنوب البرازيل.

طالع أيضًا.. كلوب يعلن عودة أليسون في مباراة ليفربول وتشيلسي ويؤكد: توخيل سيكون خادعًا 

وكتب كلوب رسالة لـ أليسون بيكر، عبر عمود اليوم في مجلة ليفربول: "كان من المستحيل تقريبًا التحدث علنًا، لأكون صادقًا، لم أتمكن من الحديث، لذلك قررت كتابة رسالتي".

وأضاف: "لقد عانى العالم من خسائر كبيرة في الآونة الأخيرة، لدينا أشخاص آخرون في نادينا عانوا من ذلك، في مدينة ليفربول أيضًا، في جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم، اضطر الكثيرون إلى التعامل مع معاناة فقدان شخص يحبونه كثيرًا، خاصة مع فاجعة كورونا".

وأكمل: "لكن بالنسبة لـ أليسون، زميلنا الرائع والمحب والعاطفي، كان هذا أمرًا مأساويًا حقًا، لا أحد لديه الكلمات لشرح ما يشعر به في هذه اللحظات، أعلم أن الكلام سيظل دائمًا غير مناسب".

وأشار: "أود أن أخبر أليسون عن مدى حب هذا الفريق وهذا النادي له ولعائلته، أعظم تكريم ممكن لوالد أليسون هو الشخص الذي كان ابنه ومازال، وهو الحارس العظيم أليسون، كل يوم يكرمه بالطريقة التي يعيش بها حياته".

وواصل: "يجب علينا جميعًا أن نمنح أليسون الوقت الذي يحتاجه ويجب أن نمنحه مساحة في اللحظات المناسبة أيضًا، يجب أن يعرف مؤيدونا أنه يشعر بحبهم وتعاطفهم، وفي النهاية هو كائن بشري".

وشدد: "أليسون يتمتع بأقوى وإيمان أكثر من أي شخص قابلته على الإطلاق، لذا فهو يعلم أنه سيعود لعائلته مرة أخرى للاحتفال بكل الذكريات الخاصة الجديدة التي يخلقها من الآن فصاعدًا".

واستشهد: "تحدثت من قبل أن كرة القدم تشعر وأنها أهم الأشياء في الحياة، ولكن علينا استغلالها لنسيان الشيء الأهم في حياتنا، وهو الحزن على الأقارب".

واختتم: "بالنسبة لـ أليسون وجميع من عانى من الخسارة والنتائج المتذبذبة والحزن، لايزال بإمكان كرة القدم أن تجلب لنا الهروب إلى الفرح".